الإثنين, 29 يوليو 2024

تغطية اكتتاب الأفراد في شركة “أفالون فارما ” بـ 54.27 مرة .. تخصيص سهمين كحد أدنى لكل مكتتب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة الدخيل المالية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية “أفالون فارما” في السوق الرئيسية عن إتمام عملية الطرح لشريحة المستثمرين الأفراد بنجاح، حيث بلغ إجمالي عدد المكتتبين الأفراد (المكتتبين الرئيسيين والتابعين): 807,461 مكتتب، بنسبة تغطية الاكتتاب من قبل المكتتبين الأفراد: 54.27 مرة.

كما بلغ إجمالي عدد الأسهم المكتتب بها من قبل المكتتبين الأفراد: 32.56 مليون سهم، اما القيمة الإجمالية للأسهم المكتتب بها من قبل المكتتبين الأفراد: 2.67 مليار ريال، وبلغ سعر الطرح 82 ريال للسهم.

واوضحت الشركة أن عدد الأسهم المطروحة لشريحة المستثمرين الأفراد 600,000 سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، فيما بلغ عدد طلبات الاكتتاب المقدمة من قبل المكتتبين الرئيسيين: 284,739 طلب.

اقرأ المزيد

وأضافت الشركة أنه تم تخصيص (2) سهمين كحد أدنى لكل طلب من الطلبات المقدمة من قبل المكتتبين الرئيسيين، وتخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي، أي بنسبة تخصيص بحوالي 0.095% من إجمالي عدد الأسهم المتبقية بحسب طلب كل مكتتب رئيسي.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إن مجموعة الدخيل المالية ستقوم باستكمال الإجراءات اللازمة مع شركة تداول السعودية “تداول السعودية” ومن ثم تحديد موعد إدراج أسهم الشركة في السوق الرئيسية.

يذكر أن فترة الطرح على المستثمرين الأفراد بدأت يوم الثلاثاء 30 يناير وقد انتهت يوم الخميس 1 فبراير.

ذات صلة

المزيد