الثلاثاء, 30 يوليو 2024

ملتقى السوق المالية السعودية في اليوم الثاني .. عرض خبرات أسواق المال العالمية وفرص المستثمرين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تتواصل اليوم الثلاثاء فعاليات ملتقى السوق المالية 2024 في نسخته الثالثة تحت عنوان (تمكين النمو)، لمناقشة الفرص والتحديات في السوق المالية، ويشارك في جلسات اليوم الثاني عدد من مديري المحافظ والشركات المدرجة في أسواق المال العالمية، حيث يسلط الضوؤء على مزايا الإدارج والتمويل من الأسواق المالية، بحضور نخبة من الماليين ومديري الشركات والمحافظ الاستثمارية، وذلك في مركز الملك عبدالله المالي، بتنظيم من شركة السوق المالية السعودية “تداول”.

ويشارك في الملتقى أكثر من 3 آلاف مشارك من المصدرين والمستثمرين وقادة القطاع المالي، وأكثر من 2000 اجتماع بين المستثمرين وممثلي الشركات السعودية، وأكثر من 300 مستثمر يمثلون ما يزيد عن 100 شركة، إضافة إلى حفل توزيع جوائز السوق المالية 2023.

ومن المقرّر اختتام أعمال الملتقى الذي يُقام برعاية محمد الجدعان، وزير المالية ورئيس لجنة برنامج تطوير القطاع المالي، بتنظيم حفل توزيع جوائز السوق المالية السعودية 2023، بالتعاون مع الجمعية السعودية للمحللين الماليين المعتمدين، وجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط. مع الإشارة إلى أن هذه الجوائز تأتي تقديراً لجهود المشاركين في السوق ممن ساهموا في الارتقاء بمستويات التميز وأظهروا التزاماً كبيراً بتطبيق أفضل الممارسات ضمن مجموعة واسعة من المجالات.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد