الخميس, 23 مايو 2024

مصرف الراجحي وطيران ناس يعلنان عن بطاقة ائتمانية حصرية ذات علامة تجارية مشتركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقع مصرف الراجحي اتفاقية تعاون وشراكة مع طيران ناس وذلك لإطلاق بطاقة ائتمانية حصرية ذات علامة تجارية مشتركة. وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم مزايا ومكافآت لا مثيل لها للعملاء مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات سفرهم ونمط حياتهم.

توفر بطاقة طيران ناس الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة مع مصرف الراجحي مجموعة من الميزات المصممة لتعزيز تجربة السفر لحاملي البطاقات. مع هذه البطاقة، يمكن للعملاء الاستمتاع بما يصل إلى 60.000 مكافأة ترحيبية واضافية مجانية من ناسمايلز، و ترقية مجانية إلى عضوية ناسمايلز برايم، والدخول المجاني إلى صالات المطارات لأكثر من 1,000 صالة مطار حول العالم، والعديد من المزايا والعروض الأخرى المتعلقة بنمط الحياة على إنفاقهم اليومي باستخدام البطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع حاملو البطاقات بمجموعة من المزايا التي يوفرها برنامج الولاء طيران ناس الذي تم إطلاقه مؤخرًا وسيحصل العملاء على 1 ميل مقابل كل .51 ريال سعودي ينفقونه باستخدام البطاقة خارج المملكة، وسيحصل العملاء على 1 ميل مقابل كل 2.5 ريال ينفقونه داخل المملكة بالإضافة على الحصول على 1 ميل مقابل كل 1.25 ريال ينفق على طيران ناس، وسيكون بمقدور العملاء استبدالها برحلات طيران وترقيات وغيرها من الامتيازات المتعلقة بالسفر.

اقرأ المزيد

وبهذه المناسبة قال مدير عام مصرفية الأفراد في مصرف الراجحي ماجد الراجحي “تؤكد الشراكة بين مصرف الراجحي وطيران ناس التزامنا وحرصنا على تقديم تجربة فريدة و مبتكرة تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء من خلال بطاقة طيران ناس سيجنتشر لتتوافق مع أسلوب حياتهم وتطلعاتهم في السفر.

وعلق ستيفان ماغيرا، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في طيران ناس على هذه الشراكة قائلاً: ” تعكس هذه الشراكة التزام طيران ناس بالاعتماد على الحلول المبتكرة وتوفير أحدث الخدمات بهدف تحسين تجربة العملاء، بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الرائدة من مختلف القطاعات “.

ومن خلال هذا التعاون، يهدف مصرف الراجحي وطيران ناس إلى تعزيز ولاء العملاء وتعزيز التجربة المصرفية الشاملة وتجربة السفر لحاملي البطاقات.

ذات صلة

المزيد