الإثنين, 29 يوليو 2024

وزير الشؤون الاسلامية: افتتاح 22 مسجدا و جامعا في المدينة بتكلفة 41 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد افتتاح 22 مسجداً و جامعاً في المدينة المنورة خلال هذا العام بتكلفة تقارب 41 مليون ريال، مشيراً إلى 50 مشروع تحت الإنشاء، و 180 موقعاً شاغراً مهيأ للبناء عليه.

وقال وزير الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد في حوار تلفزيوني على قناة الإخبارية، خلال زيارته التفقدية لفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة ” نحرص على تهيأة بيوت الله و على تيسير جميع ما ينفع الحجاج و الزوار و المعتمرين على أحسن حال، و من المنجزات التي تمت في فرع الوزارة بالمنطقة في مجال المساجد، بلغ إجمالي المساجد و الجوامع 4278 مسجداً و جامعاً”.

وكان وزير الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف زار أمس مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، حيث التقى خلالها أمين عام المجمع ومنسوبيه واللجان العلمية والفنية وأقسام الإدارات، مطلعاً على سير العمل وأبرز إنجازات المجمع، ومتابعة سير الإنتاج ومتطلبات المجمع الفنية والإدارية، يرافقه عدد من الوكلاء والمسؤولين بالوزارة.

اقرأ المزيد

ودشّن خلال الزيارة وحدة التسجيل الصوتي التي تتميز بتقنيات حديثة ومتطورة إلى جانب تجديد الإستديو الرئيسي وقاعة الانتظار المجاورة له، كما دشّن الآلة الحديثة لتقطيع التالف من الإنتاج.

ذات صلة

المزيد