الإثنين, 29 يوليو 2024

هيئة تطوير المدينة المنورة تشارك في معرض برلين الدولي للسياحة 2024

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تشارك هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة في معرض برلين الدولي للسياحة 2024 المقام في دولة ألمانيا خلال الفترة 5 حتى 7 مارس، من خلال جناح “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية تحت إشراف الهيئة السعودية للسياحة.

ويتضمن جناح “روح السعودية” أكثر من 55 شريكاً لمنظومة السياحة السعودية، يمثلون أهم العلامات البارزة في السياحة السعودية، من وجهات ومنظمي رحلات وفنادق وشركات سفر وسياحة، وذلك من أجل إبراز مكانة السعودية على خارطة السياحة العالمية، والاحتفاء بالمنجزات والأرقام القياسية والنمو المتسارع للقطاع، ومد جسور التواصل مع الشركاء وإبرام الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية.

ويقدم “روح السعودية” من خلال هذا الحدث الدولي مئات المنتجات السياحية الجاهزة للحجز لوجهات مثل جدة والعلا والبحر الأحمر، وجملة من العروض التي تعكس العمق التراثي والتنوع الطبيعي والثقافي، والخيارات المتعددة من الباقات والعروض، مع زخم وافر وأجندة ثرية من الفعاليات النوعية والعالمية، التي تقام حول المملكة طوال العام.

اقرأ المزيد

يُذكر أن هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة شاركت في معرض برلين الدولي 2023 ضمن مشاركة الهيئة السعودية للسياحة للمرة الأولى في المعرض بحجم استثنائي، بمعية أكثر من 45 شريكاً.

وكانت السياحة السعودية احتفلت العام الماضي بالنجاحات المتتالية والمنجزات والأرقام المحققة والشراكات الاستراتيجية المبرمة في ختام مشاركة الهيئة السعودية للسياحة في معرض برلين الدولي بمعية شركائها في منظومة السياحة السعودية، وما يزيد عن 200 تجربة وباقة سياحية جاهزة للحجز، وأكثر من 10 اتفاقيات دولية جديدة، بالإضافة لتحقيق جناح المملكة لجوائز التميز.

ذات صلة

المزيد