الإثنين, 2 سبتمبر 2024

31 مارس .. جمعية “بن داود” تناقش شراء 2 مليون سهم من أسهمها وتخصيصها ضمن برنامج أسهم الموظفين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة بن داود القابضة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة 22:30 مساءً يوم الأحد 31 مارس 2024م.

جدول الأعمال:

– التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

اقرأ المزيد

– التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 2 مليون سهم من أسهمها بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق موارد الشركة الذاتية، وعلى تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن (10) سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة. (في حال الموافقة على البند رقم 1).

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين أحمد عبدالرزاق داود بن داود عضواً تنفيذياً بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 12 فبراير 2024، لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 7 مايو 2025.

ذات صلة

المزيد