الإثنين, 29 يوليو 2024

أمانة المدينة تعتمد تنفيذ مشاريع طبية وتجارية وخدمية لرفع جودة الحياة في الأحياء السكنية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

اعتمدت أمانة منطقة المدينة المنورة إنشاء 3 مشاريع منها مشروعي معارض تجارية في كلاً من حي سد الغابة و حي العيون، بهدف رفع جودة الحياة في الأحياء السكنية و تلبية لاحتياجات المستهلك، كما اعتمدت تنفيذ مشروع مستشفيات في حي القصواء بهدف تقديم الخدمات الطبية لأهالي و زوار المنطقة.

ويقع مجمع المعارض التجارية الأول في حي السد، ويتكون المجمع من 8 معارض و17 موقفاً للسيارات، ومرافق خدمية بهدف تطوير الخدمات المقدمة للسكان والزوار، وتلبية احتياجاتهم وزيادة التنافسية في الخدمات المقدمة وتعزيز الفرص الاستثمارية المميزة التي تسهم في رفع جودة الحياة في الأحياء السكنية بالمدينة المنورة.

فيما يقع مشروع المعارض التجارية الآخر الذي تم اعتماد تنفيذه من قِبل أمانة منطقة المدينة المنورة مؤخراً في حي العيون، حيث يتكون من 11 معرضاً و 95 موقف للسيارات، وذلك تعزيزاً للجهود المبذولة في تلبية احتياجات المستهلك و استقطاب المستثمرين، إلى جانب زيادة التنافسية.

كما اعتمدت أمانة منطقة المدينة المنورة تنفيذ مشروع مستشفيات في حي القصواء على مساحة بلغت نحو 1.5 الف متر مربع مطل على 3 شوارع، وأوضحت الأمانة أن المشروع يهدف إلى تحقيق أفضل الخدمات للمرضى تسهيل الوصول للمستشفى من عدة جهات، بالإضافة إلى تقديم تجربة عميل بأعلى مستويات الجودة و السلامة.

ذات صلة

المزيد