الأربعاء, 19 يونيو 2024

“عزم السعودية” تعلن إعادة تشكيل لجنة المراجعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات عن صدور قرار مجلس الإدارة بإنهاء دورة لجنة المراجعة الحالية وذلك لقرب انتهائها على أن تبدأ من تاريخ هذا القرار وتنتهي بتاريخ 21يونيو 2026 بالتزامن مع انتهاء دورة المجلس الحالية، وإعادة تشكيل لجنة المراجعة لتكون كالآتي:
أعضاء اللجنة قبل إعادة التشكيل:
1- عبدالرحمن إبراهيم الهدلق (رئيس)
2- يزيد إبراهيم العبد الكريم (عضو)
3- محمد أمين مراح (عضو)

أعضاء اللجنة بعد إعادة التشكيل:
1- عبدالرحمن إبراهيم الهدلق (رئيس)
2- عمر فهد السنيدي (عضو)
3- محمد أمين مراح (عضو)

يشغل عبدالرحمن إبراهيم الهدلق حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة أساس مكين للتطوير والاستثمار العقاري ورئيس مجلس إدارة شركة كود العقارية وعضو مجلس الإدارة في شركة حياة النظافة وعضو مجلس الإدارة في شركة نسيج ورئيس لجنة المراجعة لشركة نفوذ القابضة.

اقرأ المزيد

ورئيس لجنة المراجعة لشركة حياة النظافة ورئيس لجنة الترشيحات والمكافآت لشركة نسيج، وشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة صدر للخدمات اللوجستية والرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبدالرحمن الشعلان.

وحصل عبدالرحمن إبراهيم الهدلق على شهادة البكالوريوس في تخصص المحاسبة وشهادة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال.

ويمتلك عمر فهد السنيدي خبرة مهنية كبيرة في الحوكمة والقطاع المالي؛ إذ شغل سابقاً منصب مدير إدارة حوكمة الشركات في هيئة السوق المالية، ويشغل حالياً منصب مدير القانونية والحوكمة وشؤون اللجان.

وهو حاصل على درجة الماجستير في المالية، كما أنه حاصل كذلك على درجة البكالوريوس في المحاسبة، بالإضافة إلى حصوله على درجة البكالوريوس في القانون، هذا فضلًا عن نيله مجموعة من الشهادات المهنية في المجال نفسه.

ويشغل محمد أمين مراح حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة منجم تطوير الأعمال BIM Ventures، وعضو مجلس إدارة شركة أصيل المالية، وعضو اللجنة المالية لشركة فخر الاستثمار القابضة، وعضو لجنة المراجعة في شركة عزم التقنية المالية، كما أنه يشغل عدد من عضويات مجالس الإدارة ولجان في جهات اخرى.
وشغل سابقاً منصب مدير في شركة أراميس للاستشارات، ومحاسب قانوني في كل من شركة برايس ووترهاوس كوبرز وشركة ديلويت.

وحصل محمد أمين مراح على شهادة البكالوريوس في تخصص المحاسبة.

ذات صلة

المزيد