الأربعاء, 19 يونيو 2024

“فاد” تُعين جميل عداس عضوا بلجنة المراجعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة فاد العالمية عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين جميل عبدالرحمن جميل عداس (مستقل) عضواً في لجنة المراجعة وذلك اعتباراً من تاريخ 11 أبريل 2024.

ويشغل جميل عبدالرحمن عداس (مدقق داخلي معتمد) منصب الرئيس التنفيذي لإدارة المراجعة الداخلية في شركة أمريكان إكسبرس السعودية منذ منتصف عام 2022 ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 14 عاما في مجالي المراجعة الداخلية والخارجية شغل خلالها عدة مناصب ابرزها رئيس المراجعة الداخلية للجهات الرقابية والمساندة في البنك الأهلي السعودي بالإضافة لخبراته السابقة في كبرى الشركات العالمية في مجال المراجعة الخارجية ديلويت آند توش وارنست و يونج.

كما يحمل درجة الماجستير في ادارة الأعمال من جامعة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

بالإضافة الى الدرجات الأكاديمية فإن جميل عبدالرحمن عداس حاصل على شهادة “المدقق الداخلي المعتمد” من قبل “معهد المدققين الداخليين المعتمدين” بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2020، زمالة ” الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين” عام 2018، وقد اجتاز بنجاح جميع اختبارات زمالة ” المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين” عام 2010.

ذات صلة

المزيد