الإثنين, 20 مايو 2024

فنادق المدينة تقترب من إكمال طاقتها الاستيعابية قبل حلول عيد الفطر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

شهدت فنادق المدينة المنورة مع اقتراب نهاية شهر رمضان، ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة التشغيل والحجوزات، وذلك نظرًا لتزايد أعداد الوافدين إلى المدينة المنورة من المعتمرين والزوار الراغبين في أداء صلاة العيد بالمسجد النبوي وقضاء الإجازة في المدينة المنورة.
وأكد فهد شحاتة – مديرا عاما لأحد الفنادق الكبرى في المدينة المنورة – أن الفندق الذي يديره قد استوعب بالفعل كامل طاقته الاستيعابية خلال الاسبوع الأخير من رمضان، منوهاً الى الجهود المكثفة التي بُذلت من قبل جميع القطاعات المعنية بالمنطقة، والتي تساهم جميعها في نجاح موسمي رمضان والعيد في المدينة المنورة.
وأضاف شحاتة أن الجهات المعنية حرصت على تهيئة المسجد النبوي الشريف وإدارة حركة الحشود، وتعزيز الانسيابية المرورية في المنطقة المركزية، بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن. وتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان راحة وسلامة المصلين والزوار في جميع الأوقات.
وكان المسجد النبوي الشريف شهد توافدًا كبيرًا من المصلين في ليلة ختم القرآن الكريم. في ظل الجهود المبذولة من الجهات المعنية والتي تعكس التزام المدينة المنورة بتقديم الخدمات ذات الكفاءة والتجارب الاستثنائية للزوار والمصلين.

ذات صلة

المزيد