الثلاثاء, 18 يونيو 2024

15 مايو .. جمعية “إنماء الروابي” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2024

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة إنماء الروابي المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها يوم الأربعاء 15 مايو، حيث تتضمن البنود التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أوربع سنوي عن العام المالي 2024.

وسيكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ووفقاً للمادة (28) من النظام الأساسي للشركة، يكون انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

اقرأ المزيد

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً يوم السبت 1445/11/03 هـ الموافق 2024/05/11م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين.

ذات صلة

المزيد