الأربعاء, 19 يونيو 2024

16مايو .. جمعية “نقي للمياه” تناقش توزيع 10 ملايين ريال أرباحا نقدية عن النصف الثاني 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة نقي للمياه المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) المقرر عقده يوم الخميس 16مايو، حيث تتضمن البنود التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني 2023 بمبلغ 10مليون ريال بواقع 0.50 ريال للسهم والتي تمثل (5 من قيمة السهم الإسمية ، وبذلك يصبح إجمالي الأرباح الموزعة للعام المنتهي في 31ديسمبر 2023 مبلغ وقدرة 30 مليون ريال بواقع 1.5 ريال للسهم والتي تمثل 15% من قيمة السهم الإسمية.
وتناقش الجمعية كذلك التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024.

وييحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه استفساراتهم. وللعلم فإن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحًا اذا حضرة مساهمون يمثلون ربع راس المال على الأقل. واذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد