الإثنين, 29 يوليو 2024

5 مايو .. جمعية “تكوين” تناقش أعمال وعقود ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

دعت تكوين المتطورة للصناعات المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الخامسة عشر (الاجتماع الاول) والمقرر انعقادها  5 مايو، حيث تتضمن البنود التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين تكوين و شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي
(ندى) احدى شركات العثمان القابضة، والتي لرئيس مجلس الإدارة عبد المحسن بن محمد العثمان مصلحة غير مباشرة فيها باعتباره من كبار
التنفيذيين وأحد الملاك لدى المساهم الرئيسي العثمان القابضة، والترخيص بمدة التعامل من مطلع 2024 وحتى نهاية العام وهي عبارة عن اتفاقية شراء عبوات بلاستيكية من مصانع تكوين، علما بأن قيمة التعاملات في عام 2023 بلغت 93.41مليون ريال، مع العلم أن هذه التعاملات تتم بناءاً على أسس تجارية دون شروط تفضيلية.
وسيكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع راس المال على الأقل طبقا للمادة الرابعة والثلاثون من النظام الأساس للشركة.

ذات صلة

المزيد