الأربعاء, 19 يونيو 2024

8 مايو .. جمعية “كلين لايف” تناقش توزيع 3 مليون ريال أرباحا نقدية عن العام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة حياة النظافة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثالث (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها يوم الأربعاء 8 مايو، حيث التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 3مليون ريال على المساهمين عن الفترة المالية 31 ديسمبر 2023، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يبدأ توزيع الأرباح يوم 29 مايو 2024.

وجاءت بقية بنود العمومية كما يلي:
– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي عن العام المالي 2024.

– التصويت على صرف مبلغ 252 الف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 وتنازل رئيس مجلس الإدارة محمد الناصر ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الناصر وعضوي مجلس الإدارة عبدالعزيز الناصر و عبدالرحمن الناصر عن المكافأة.

اقرأ المزيد

– التصويت على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد.
-التصويت على تحويل كامل الاحتياطي النظامي للشركة بمبلغ ٢.٣٤ مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 إلى بند الأرباح المبقاة.

ويكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وطبقاً للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال.
جدول أعمال الجمعية.

و يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة ذات الصلة ببنود الجمعية إلى أعضاء مجلس الإدارة بحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين.

ذات صلة

المزيد