الثلاثاء, 16 يوليو 2024

مطار الأمير عبدالمحسن الدولي في ينبع يحصل على اعتماد مجلس المطارات الدولي لتجربة العميل 2024

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصل مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الدولي في ينبع على اعتماد مجلس المطارات الدولي لتجربة العميل لعام 2024، وذلك ضمن قائمة 16 مطاراً من مطارات شركة تجمع مطارات الثاني الحاصلة على الاعتماد.

وشملت قائمة مطارات شركة تجمع مطارات الثاني الحاصلة على اعتماد مجلس المطارات الدولي لتجربة العميل لعام 2024 كلاً من: مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الدولي في ينبع، مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي في القصيم، مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جازان، مطار الطائف الدولي، مطار أبها الدولي، مطار حائل الدولي، مطار نجران الدولي، مطار الجوف الدولي، مطار الملك سعود بن عبدالعزيز في الباحة، مطار وادي الدواسر، مطار الدوادمي، مطار رفحاء، مطار شرورة، مطار طريف، مطار القريات، مطار بيشة.

وأوضحت شركة تجمع مطارات الثاني في إعلانها أن حصول عدد 16 من مطاراتها على اعتماد مجلس المطارات الدولي لتجربة العميل (ACEA) لعام 2024 هو تأكيد جديد على إلتزامها بتقديم أرقى الخدمات وأفضل التجارب للمسافرين، و دليل على التزامها المستمر بتحسين وتعزيز تجربة جميع العملاء.

اقرأ المزيد

وكانت شركة تجمع مطارات الثاني‬⁩ حصلت 3 من مطاراتها للمرة الأولى على شهادة الاعتماد لتجربة العميل ضمن تصنيف مجلس المطارات الدولي (ACI) خلال عام 2023، حيث حصل عليها مطار العلا الدولي و مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي و مطار عرعر.

يُذكر أن شركة تجمع مطارات الثاني أنطلقت في الأول من يناير 2022 كآخر محطة في برنامج التحول المؤسسي لمطارات المملكة العربية السعودية، إذ تستهدف الشركة إدارة وتشغيل 22 مطاراً دولياً و سياحياً و داخلياً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد