الأحد, 28 يوليو 2024

أمير المدينة يشيد بخدمات ودور مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أشاد الأمير سلمان بن سلطان، أمير منطقة المدينة المنورة، بخدمات مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة ودوره في تعزيز منظومة الرعاية الطبية المقدمة لسكّان المنطقة وضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، في ظل الدعم الذي توليه القيادة للقطاع الصحي في كافة مناطق المملكة، متمنياً التوفيق لكافة العاملين في هذا الصرح الطبي المتميز.

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة المدينة المنورة، للدكتور عماد محمد خداوردي مدير عام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمدينة المكلّف، حيث اطلع الأمير في اللقاء على الخطط التشغيلية للمستشفى خلال العام الجاري والعام المقبل.

وخلال اللقاء، تم استعراض الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى بطاقته التشغيلية بسعة 400 سرير بالإضافة إلى الخطط التشغيلية للعام الحالي والعام المُقبل والتي بدورها تسهم في تحسين تجربة المريض وتعزيز مستوى الخدمات الطبية النوعية والتخصصية المقدمة للمستفيدين وفق أعلى المعايير، كما اطّلع الأمير على الجوائز والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

اقرأ المزيد

من جهته، ثمّن مدير عام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمدينة المنورة المكلّف، لأمير المنطقةدعمه للقطاع الصحي بالمنطقة ومتابعته لمستجدات المستشفى وخططها التوسعية الهادفة إلى تقديم المزيد من الخدمات الصحية المتخصصة لسكان وزوار المنطقة.

ذات صلة

المزيد