السبت, 25 مايو 2024

للتعريف بمشاريع الشركة وخططها المستقبلية..

“العثيم للترفيه” تشارك في معرض الترفيه والتشويق بجناح يعكس أحدث الأساليب المبتكرة في عالم الترفيه

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تشارك شركة العثيم للاستثمار مشاركتها في معرض الترفيه والتشويق الذي يقام في واجهة الرياض خلال الفترة من 7-9 مايو 2024 في واجهة الرياض، من خلال شركتيها التابعتين لها “العثيم للترفيه” و “نوار سينما”.

وتعد “العثيم للاستثمار”  راعياً بلاتينياً لمعرض الترفيه والتشويق، والذي يمثل فرصة لمقابلة الآلاف من المستثمرين وصناع الترفيه والتسلية في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

وافتتح المعرض مهند العباد، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع لاستثمار وتطوير الأعمال المكلف في الهيئة العامة للترفيه (GEA) ، وبحضور الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة لشركة العثيم للاستثمار، وعدد من روؤساء الشركات ورجال الأعمال المهتمين في مجال الترفيه.

اقرأ المزيد

من جهته، أكد محمد عطية الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للترفيه حرص الشركة على التواجد في المعرض، والذي يشكل منصة مهمة لعرض آخر الابتكارات والاختراعات في عالم الترفيه والتشويق، ويحظى باهتمام كبير من المختصين في صناعة الترفيه على المستويين المحلي والعالمي.

وأضاف بأن مشاركة العثيم للترفيه في المعرض يأتي في إطار جهودها لتطوير مشاريع الترفيه من خلال مشاريعها القائمة وخططها المستقبلية لإنشاء المدن والوجهات الترفيهية المتكاملة، لمواكبة رؤية المملكة 2030 في تعزيز جودة الحياة في مختلف مناطق ومدن المملكة وفق أحدث أساليب الترفيه العالمية.

ويمثل المعرض السعودي للترفيه والتسلية 2024 منصة متفردة للعمل على إنشاء علاقات تجارية. إضافة إلى تحويل هذه العلاقات إلى شراكات عملاقة، كما يعد هذا المعرض الأكبر والأكثر صلة في قطاعي الترفيه والسياحة.

ويضم المعرض المئات من الموزعين والمصنعين ومقدمي الخدمات الذين سيقدمون تكامل دراسات الحالة من المنطقة وخارجها لتطوير هذا المجال.

bca30922 80b8 455a 90c1 1e08408ee500

وتتواجد شركة العثيم للترفيه في كلٍ من: المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر وسلطنة عمان ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

كما تملك الشركة علامات تجارية مميزة في عالم الترفيه أبرزها سفوري لاند، فابي لاند، اكستريم زون وEspot، إضافة إلى مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة التي تعد من أكبر المدن الثلجية بالمملكة، كما أطلقت “العثيم للاستثمار” شركة نوار سينما والتي من المتوقع أن تنطلق أولى مواقعها خلال العام الحالي.

يُذكر أن “العثيم للاستثمار” تُعدُّ من كبرى الشركات في المجالات الأكثر نشاطًا في المملكة، وتتميز بتنوعها الاستثماري؛ إذ يندرج تحتها عدد من الشركات التي تعمل في مجالات (المجمعات التجارية – الفنادق – الاستثمار العقاري – الترفيه – السينما – الأزياء – المطاعم والكافيهات – الذكاء الاصطناعي – المراكز الرياضية – الوحدات السكنية والمكاتب التجارية.. وغيرها).

كما أن محفظة مشاريع الشركة الاستثمارية قيد التنفيذ والمستقبلية وأعمال توسعة المجمعات التجارية القائمة تشمل العديد من المشروعات ذات الوجهات المتكاملة موزعة على مناطق المملكة، بتكلفة تزيد على ١٥ مليار ريال.

 

 

ذات صلة

المزيد