الخميس, 20 يونيو 2024

“تجمع مطارات الثاني” توقع مذكرة تفاهم لتنمية نشاط الأسواق الحرة في 7 مطارات في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقّعت شركة تجمع مطارات الثاني 3 مذكرات تفاهم خلال مشاركتها في مؤتمر مستقبل الطيران 2024 في نسخته الثالثة في الرياض.

وجاءت مذكرة التفاهم الأولى ثنائية بين شركة تجمع مطارات الثاني وشركة سال للخدمات اللوجستية، واتحاد الغرف السعودية، بهدف تطوير مجال الخدمات اللوجستية بالمنافذ الجوية ودعم الفرص الاستثمارية في المطارات التابعة للشركة.

كما وقعت شركة تجمع مطارات الثاني مذكرة التفاهم الثانية مع الشركة الوطنية للخدمات الأمنية “سيف” وذلك لتطبيق خدمة مسافر بلا حقيبة في مجموعة من المطارات التابعة للشركة، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم أخيرة مع الشركة السعودية الفرنسية لإدارة وتشغيل الأسواق الحرة “Lagardere ” وذلك لتعزيز وتنمية نشاط الأسواق الحرة في 7 مطارات تابعة لشركة تجمع مطارات الثاني.

اقرأ المزيد

وأوضح المهندس علي مسرحي الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني، أن توقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جهات متعددة يمثل نقلة نوعية للشركة، مما يمنحها امتيازات عديدة تنعكس إيجابياً على تطور القطاع وتسهم في تعزيز المنظومة بشكل عام.

واشتملت طبيعة مشاركة شركة تجمع مطارات الثاني في مؤتمر مستقبل الطيران على عرض جميع سبل التعاون المتاحة، بالإضافة للفرص الاستثمارية الممكنة، وأبرز الخدمات المقدمة للمسافرين من خلال 22 مطاراً دولياً ومحلياً تقوم الشركة بإدارته وتشغيله في جميع أرجاء المملكة.

يذكر أن شركة تجمع مطارات الثاني تسعى للرقي بخدماتها المقدمة للمسافرين بما يواكب التطلعات المستقبلية لمستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران المدني والإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

ذات صلة

المزيد