الأحد, 14 يوليو 2024

تكريم الدكتور صفوق الشمري بجائزة التميز في الإسهام العلمي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تم تكريم الدكتور صفوق الشمري بجائزة التميز في الإسهام العلمي Outstanding scientific contribution award خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للطب المخبري والمؤتمر الدولي الثامن للاضطرابات الجينية وجمعية الإمارات للأمراض الجينية.

المؤتمر الذي أقيم في مدينة دبي، حيث شهد حضورًا يزيد عن 3100 مشارك من 106 دولة، مما يعكس الأهمية الكبيرة لهذا الحدث العلمي.

وتحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك النهيان، عضو مجلس الوزراء ووزير التسامح والتعايش، تم تسليط الضوء على الإنجازات العلمية للدكتور صفوق الشمري، والتي أسهمت في تقدم البحث العلمي في مجال الطب التجديدي.

اقرأ المزيد

ويعتبر التكريم بهذه الجائزة تقديرًا لجهود الدكتور صفوق و تقديرًا لإسهاماته البارزة في مجال الطب التجديدي وإسهاماته القيمة التي أثرت بشكل إيجابي على المجتمع العلمي الدولي. وذلك على خلفية جهوده الاستثنائية في تطوير ونشر هذا التخصص الطبي. فقد قام بإنشاء برامج دراسات عليا متخصصة في الطب التجديدي، ومكافحة الشيخوخة، والخلايا الجذعية، مما يعكس التزامه بتعزيز المعرفة والبحث العلمي في هذه المجالات.

وخلال المؤتمر الأخير، ترأس الدكتور صفوق الشمري جلسات الطب التجديدي، مؤكدًا على أهمية هذا الفرع الطبي الذي يعتبر طب المستقبل في تحسين جودة الحياة.

يُشار إلى أن الدكتور صفوق حصل على ” شهادات دكتوراه في تخصصات متنوعة، وهو أيضًا حاصل على الدكتوراه في مجال الخلايا الجذعية من اليابان.

ذات صلة

المزيد