الأحد, 14 يوليو 2024

“فقيه للرعاية الصحية”: نعتزم التوسع في مدن جديدة ولدينا مشاريع كبرى قيد التنفيذ

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوضح الدكتور مازن فقيه رئيس مجموعة فقيه للرعاية الصحية، أن المجموعة لديها خططا لزيادة السعة الاستيعابية بما يتماشى مع استراتيجيتها القائمة على نموذج المقر الرئيسي والفروع،  مبينا أن هناك مستشفيات جديدة من المقرر تنفيذها في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقال  الدكتور مازن فقيه، في تصريحات لـ “العربية Business”، ” إن المجموعة تطمح من عملية الطرح في سوق الأسهم السعودية، إلى تعزيز الحوكمة ومشاركة قصة نجاحنا مع قاعدة أوسع من المستثمرين”.

وعن الأسهم المخصصة للموظفين ضمن خطة الطرح، قال فقيه “تم تأسيس صندوق مخصص لموظفي مجموعة فقيه للرعاية الصحية، بهدف تعزيز قيمة مشاركتهم في الاكتتاب العام الأولي. وتم إنشاء هذا الصندوق لتوفير فرصة استثمارية للموظفين، بحيث يمكنهم شراء وحدات غير متاحة للعامة”.

اقرأ المزيد

وأردف: “لدينا عدة مشاريع كبرى قيد التنفيذ. على سبيل المثال، نحن على وشك إكمال مستشفى بسعة 200 سرير في المدينة المنورة. وفي مكة المكرمة، نقوم ببناء مركز طبي متكامل ومستشفى آخر بسعة 200 سرير. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مشروع في جدة على الواجهة البحرية، وهو مستشفى بسعة 300 سرير حيث وقعنا للتو عقد التصاميم ونتوقع أن نبدأ البناء خلال 9أشهر”.

يذكر أن اكتتاب الأفراد في المجموعة بدأ اليوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم غد الأربعاء، حيث تم تسعير سعر السهم عند الحد الأقصى للنطاق السعري بقيمة 57.5 ريال للسهم.

ذات صلة

المزيد