الأحد, 28 يوليو 2024

“البحر الأحمر الدولية” تتعاون مع “أوراكل” لتقديم أحدث حلول الضيافة الرقمية في منتجعاتها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت “البحر الأحمر الدولية”، عن تعاونها مع عملاق التكنولوجيا العالمي “أوراكل” لتقديم حلولها التقنية في مجال الضيافة للمرة الأولى في المملكة، والتي تشمل منصة “أوبرا كلاود” الرقمية للضيافة.

وستكون بهذا منتجعات “البحر الأحمر الدولية”– “منتجع ثول الخاص” و “شيبارة” و”دزرت روك” – أولى المنتجعات السعودية المستفيدة من أحدث حلول تقنيات “أوراكل السحابية” الرقمية للضيافة. ويأتي ذلك أعقاب قرار الشركة للاستثمار في توفير هذه الحلول في المملكة، من خلال خوادم “أوراكل السحابية” الموجودة في مدينة جدة.

ومن جانبه قال أليكس ألت، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام، في “أوراكل” للضيافة: “تُعد المملكة اليوم واحدة من قصص قطاع الضيافة الأكثر إثارة في العالم، ومن خلال توجهاتها الرائدة لسن نهج مستدام في مجال السياحة، تعد “البحر الأحمر الدولية” رائدة هذا التحول. والآن، ستكون “أوراكل” جزءاً من تشكيل مستقبل القطاع في المنطقة أيضا، وذلك بفضل استثمارنا المتزايد لتقديم حلولنا إلى السعودية.

اقرأ المزيد

ومن خلال أوبرا كلاود (OPERA Cloud)، أصبح لدى “البحر الأحمر الدولية” الآن منصة خدمات ضيافة قابلة للتطوير، والتي تمكِّن موظفي خدمات الزوار في الشركة، من تقديم تجارب مخصصة أسرع بلا متاعب”.

وتوفر منصة “أوراكل” أوبرا كلاود الرقمية للضيافة خلا متكاملا لإدارة الخدمات الفندقية، بما في ذلك التوزيع والمبيعات والتفاعل مع الخدمة وبرامج الولاء وغيرها، للمساعدة في توفير أفضل الخدمات للضيوف. وتمكِّن هذه المنصة المتكاملة الفنادق من إدارة توفير الخدمات للضيوف بأعلى كفاءة ممكنة.

يُذكر أن وجهة “البحر الأحمر” استقبلت العام الماضي أول زوارها، ويستقبل “مطار البحر الأحمر الدولي” جدولًا منتظمًا للرحلات الداخلية منذ شهر سبتمبر 2023، بالإضافة لاستقبال الرحلات الدولية من دبي منذ أبريل 2024. وقد تم أيضاً افتتاح اثنين من منتجعات الوجهة، وهناك ثلاث منتجعات أخرى في طريقها للافتتاح هذا العام.

كما سيتم افتتاح وجهة ثالثة، وهي منتجع “ثول الخاص” هذا العام، ويجري العمل على وجهة “أمالا” وفقاً للمخطط الزمني لاستقبال أوائل زوارها في عام 2025، عندما يتم الانتهاء من إنشاء المنتجعات الأولى كجزء من المرحلة الأولى من “تربل باي”، إلى جانب “كوراليوم” ونادي اليخوت العالمي.

ذات صلة

المزيد