الثلاثاء, 16 يوليو 2024

لطيفة التميمي: إطلاق الهوية يأتي في خطوة مهمة وإيجابية وإعلان لمرحلة مميزة في مشوار الشركة

“في كل مكان” .. Gathern تُدشن هويتها البصرية الجديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشنت شركة Gathern هويتها البصرية الجديدة، مواكبةً بها التطورات والتحديثات التي تميزت بها منتجات المنصة والتطبيق تحت شعار “في كل مكان لك بيت”. 

 Gathern هي إحدى الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار بقطاع الضيافة والسياحة في المملكة بمسيرة تتجاوز 8أعوام، فمنذ تأسيسها في 2017 كأول تطبيق مرخص من وزارة السياحة للسكن التشاركي، كانت ولا زالت تقدم العديد من التجارب السكنية المتنوعة مثل الفلل والشقق الخاصة، والمزارع، الشاليهات، والمنتجعات، والمخيمات، وغيرها من بيوت العطلات.

Untitled 2 04

اقرأ المزيد

وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت لطيفة التميمي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Gathern  بأن إطلاق الهوية يأتي في خطوة مهمة وإيجابية وإعلان لمرحلة مميزة في مشوار Gathern الذي يساهم في تنمية الاقتصاد التشاركي وتحقيق مستهدفات السياحة ضمن رؤية السعودية 2030، وأكدت أن الهوية البصرية الجديدة ورسالة التواصل تعكسان رؤية الشركة بشكل مثالي في الانتشار والتواجد في أنحاء المملكة، وعبرت عن شكرها لفريق ومضيفي Gathern الذين كانوا سبب نجاح ووصول الشركة للصدارة في سوق تنافسي كبير.

WhatsApp Image 2024 05 20 at 15.46.16

الجدير بالذكر، أن Gathern احتفلت مؤخرًا بإنجاز هو الأكبر منذ تأسيسها بالوصول إلى مليون ليلة تم حجزها عبر الموقع والتطبيق خدَمت من خلالها أنواع مختلفة من المستفيدين في أكثر من 200 مدينة ومحافظة حول المملكة، كما احتفت أيضًا بتصنيفها من ضمن أكثر تطبيقات السفر تحميلًا في 2023 حسب تقرير إنترنت السعودية الصادر من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية. 

وتعتبر خدمات Gathern خيارا لحجز الوحدات السكنية وبيوت العطلات في القطاع السياحي بالمملكة، وتساهم في زيادة مصادر الدخل وفتح أبواب الضيافة للسياح لاكتشاف الثراء الثقافي والحضاري للمملكة والذي يشهد نشاطًا وإقبالًا واسعًا. 

للاطلاع: https://gathern.co/

ذات صلة

المزيد