الجمعة, 19 يوليو 2024

13 يونيو .. جمعية “دله الصحية” تناقش توزيع أرباح مرحلية عن العام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية المساهمين لحضور في اجتماع الجمعية العامة ( الأول)، والمقرر عقده في 13 يونيو 2024،حيث تضمنت البنود التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل ربع أو نصف سنوي عن العام 2023، فيما جاءت بقية البنود جدول الأعمال كالتالي:

1- الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م ومناقشته.

2- الاطلاع على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في31 ديسمبر 2023م ومناقشتها .

اقرأ المزيد

3- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة للسنة المالية المنهية في 31 ديسمبر 2023م بعد مناقشته

4- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2023م.

5- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.

6- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وبين المهندس طارق بن عثمان القصبي حيث لديه مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد تقديم استشارات إدارية يقوم بتقديمها للشركة علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 1,319,736ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد

7- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والشركة الفنية لتوطين التقنية والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس طارق بن عثمان القصبي مصلحة غير مباشرة فيها كونه شريك ورئيس مجلس الإدارة، وهي عبارة عن دعم فني علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 7,441,322ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد

8- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والجزيرة كابيتال والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس طارق بن عثمان القصبي مصلحة غير مباشرة فيها كونه رئيس مجلس الإدارة، وهي عبارة عن استشارات مالية علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 11,683,720 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد

9- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة جود الحلى والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة محي الدين بن صالح كامل مصلحة مباشرة فيها كونه شريك وعضو مجلس إدارة، وهي عبارة عن استئجار موقع، علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 440,680 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

10- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة إقرا الإعلامية والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة أ. محي الدين بن صالح كامل مصلحة غير مباشرة فيها كونه عضو مجلس إدارة، وهي عبارة عن خدمات دعاية وإعلان، علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 652,266 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد .

11- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة وكالة دارين للسفر والسياحة والتي لأعضاء مجلس الإدارة :1- أ. محي الدين بن صالح كامل 2- أ. عمرو بن محمد كامل مصلحة غير مباشرة فيها كونهم من كبار التنفيذيين في شركة دله البركة القابضة (من كبار المساهمين في شركة دله للخدمات الصحية) والمالكة لوكالة دارين للسفر والسياحة ، وهي عبارة عن تذكر سفر للموظفين علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت7,268,995 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

12- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومجموعة دله البركة والتي لأعضاء مجلس الإدارة :1- محي الدين بن صالح كامل 2- عمرو بن محمد كامل مصلحة غير مباشرة فيها كونهم من كبار التنفيذيين فيها علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 12,145 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

13- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المركز الطبي الدولي والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة محي الدين بن صالح كامل مصلحة غير مباشرة فيها كونه عضو مجلس إدارة ، وهي عبارة عن دعم فني ومبيعات ادوية علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 3,185,272ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

14- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الدكتور محمد بن راشد الفقيه وشركاؤه والتي لأعضاء مجلس الإدارة:1- د. محمد بن راشد الفقيه 2- فهد بن عبدالله القاسم مصلحة غير مباشرة فيها كونهم أعضاء مجلس إدارة، وهي عبارة عن دعم فني ومبيعات ادوية علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 3,873,301 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

15- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومكتب خالد الفقيه للاستشارات الهندسية والتي لعضو مجلس الإدارة د. محمد بن راشد الفقيه مصلحة غير مباشرة فيها كونه شقيق للمهندس خالد الفقيه وهي عبارة عن استشارات هندسية علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 2,681,781 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

16- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة جرير للتسويق والتي لعضو مجلس الإدارة فهد بن عبدالله القاسم مصلحة غير مباشرة فيها كونه عضو مجلس إدارة، وهي عبارة عن لوازم مكتبية وقرطاسية علماً ان التعاملات للعام 2023م بلغت 636,324 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

17- التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة (محي الدين بن صالح كامل ) في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه عضوية في مجلس إدارة شركة المركز الطبي الدولي (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.

18- التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة ( فهد بن عبد الله القاسم) في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه عضوية في مجلس إدارة شركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.

19- التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة (الدكتور محمد بن راشد الفقيه) في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بامتلاكه ما نسبته 18.20% (ملكية مباشرة) في شركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.

20- التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة (الدكتور محمد بن راشد الفقيه) في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه لرئاسة مجلس الإدارة بشركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.

21- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال الجمعية العامة بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً من يوم الاحد بتاريخ 9 يونيو 2024. وحتى نهاية وقت الجمعية.

ذات صلة

المزيد