الأحد, 1 سبتمبر 2024

بدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات

تحديد النطاق السعري لاكتتاب “تالكو الصناعية” في السوق الرئيسية بين 40 – 43 ريال للسهم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الإنماء للاستثمار بصفتها المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لمجموعة التيسير تالكو الصناعية نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات، حيث تم تحديد النطاق السعري بين (40 – 43) ريال للسهم الواحد (“النطاق السعري”).

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات ستبدأ من اليوم الاثنين وتنتهي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة يوم الخميس 23 مايو.

وتتمثل عملية الطرح ببيع 12 مليون سهم عادي من أسهم الشركة (“أسهم الطرح”) من قبل المساهمين الحاليين للشركة، وهو ما يمثل 30% من رأس مال الشركة.

اقرأ المزيد

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة خمسون ألف (50,000) سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 1.99 مليون سهم.

وتقتصر المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

كما سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 12 مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال وجود طلب كاف من قبل المكتتبين الأفراد، يحق لمدير سجل اكتتاب المؤسسات تخفيض عدد أسهم الطرح المخصصة للفئات المشاركة إلى  10.8 مليون سهم كحد أدنى، لتمثل ما نسبته تسعون بالمائة 90% من أسهم الطرح.

ذات صلة

المزيد