الأربعاء, 12 يونيو 2024

“إجادة للنظم” تُعزز تميزها الدولي بـ 5 شهادات “آيزو” لتؤكد التزامها بأعلى معايير الجودة العالمية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حققت شركة “إجادة للنظم ” إنجازًا هامًا بالحصول على 5 شهادات “آيزو” من المنظمة الدولية للمعايير القياسية (ISO) وتعكس هذه الشهادات التميز الذي تتميز به “إجادة” في مختلف مجالات عملها، في إطار التزامها بأعلى معايير الجودة العالمية وتأكيدًا على التزامها الراسخ بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات عملائها بأعلى درجات الجودة والكفاءة.

وتشمل الشهادات التي حصلت عليها “إجادة”: شهادة آيزو الدولية 27001:2013 لنظم إدارة أمن المعلومات للتأكيد على حماية بيانات العملاء وأصولهم بشكل فعّال، وشهادة آيزو الدولية 20000-1:2018 لإدارة خدمات تقنية المعلومات للمحافظة على موثوقية وفعالية الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، وشهادة آيزو الدولية 22301:2019 لنظم إدارة استمرارية الأعمال لقدرة الجهات على التعامل بفعالية مع المخاطر والتعطيلات والحفاظ على استمرارية أعمال، وشهادة آيزو الدولية 9001:2015 لنظام إدارة الجودة عن الالتزام بأعلى معايير الجودة في جميع عمليات، وشهادة نموذج نضج القدرات المتكامل (CMMI) للمستوى الثالث للاتزام بتطوير وتطبيق أفضل الممارسات في مجال تطوير البرمجيات.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد فواز أبو النصر، الرئيس التنفيذي لشركة “إجادة للنظم المحدودة”: إن حصول “إجادة” على هذه الشهادات الدولية المرموقة يُمثل شهادة قوية على التزامنا بأعلى معايير الجودة والتميز في جميع مجالات عملنا. ونفتخر بتقديم خدمات تلبي احتياجات عملائنا بأعلى درجات الكفاءة والفعالية.”

اقرأ المزيد

وأضاف أبو النصر: تُعدّ معايير “آيزو” العالمية معيارًا عالميًا مُعترفًا به لضمان الجودة والكفاءة. ونُؤكّد على التزامنا المستمر بتطبيق هذه المعايير في جميع عملياتنا، وسعيّنا الدؤوب لتحسين خدماتنا وتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا.”

وتُعدّ “إجادة للنظم ” شركة رائدة في مجال تقديم حلول تقنية المعلومات والخدمات الاستشارية في المملكة العربية السعودية. وتتمتع الشركة بخبرة واسعة في مختلف القطاعات، وتُقدم خدماتها إلى مجموعة واسعة من العملاء من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وتُؤكّد حصول “إجادة” على شهادات “آيزو” التزامها الراسخ بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات عملائها بأعلى درجات الجودة والكفاءة، وتُعزّز مكانتها الرائدة في مجال تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد