الإثنين, 15 يوليو 2024

“المياه الوطنية” توزع 916 مليون لتر من المياه td مكة والمشاعر المقدسة أول أيام عيد الأضحى

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوضحت شركة المياه الوطنية أنها وزعت أكثر من (916) مليون لتر من المياه في الشبكة العامة للمياه بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

​ وبينت الشركة أن الوضع التشغيلي لقطاعي المياه والمعالجة البيئية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة يسير وفق الخطط المعدة مسبقًا والتي وضعت منذ وقت مبكر، حيث بلغت كميات المياه الموزعة خلال الـ 24 ساعة الماضية على مكة المكرمة أكثر من (622) مليون لتر ، فيما تجاوزت الكميات التي تم توزيعها في المشاعر المقدسة (294) مليون لتر .

وأكدت مواصلتها الأعمال الميدانية من خلال مراكز التشغيل والصيانة المنتشرة في المشاعر المقدسة بعدد (27) مركز مجهز بكافة الإمكانيات اللازمة من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام.

اقرأ المزيد

وأشارت إلى استمرارية ضخ المياه على مدار الساعة في شبكات المشاعر المقدسة ومرافق المسجد الحرام والمنطقة المركزية ، فيما بلغ معدل ضخ المياه للأحياء المخدومة بالشبكة في مكة المكرمة 21 ساعة يوميًا .

وذكرت الشركة مختبراتها الثابتة والمتنقلة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تعمل على مدار الساعة لتحقيق ضمان جودة المياه المقدمة للحجيج ، حيث تم اجراء ( 4233 ) فحصًا مخبريًا أول أيام عيد الأضحى المبارك .

ذات صلة

المزيد