الأحد, 14 يوليو 2024

شراكة عالمية بين ارش المالية و مستثمرين عالميين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أرش المالية اليوم عن خطط استثمارية جديدة تهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية وجذب شريحة جديدة من المستثمرين، وتشمل هذه الخطط شراكة استراتيجية مع شركة “Hil-Diolen” الألمانية لنقل مصنع بتروكيماويات إلى مدينة الجبيل الصناعية في السعودية، بالإضافة إلى إطلاق حملات توعوية لتعزيز الثقافة الاستثمارية لدى الجمهور.

تفتح المنصّة آفاقًا جديدة للاستثمار في قطاع البتروكيماويات، بتمثيلها خطة الاستحواذ على شركة “Hil-Diolen”، والتي تُعدّ خطوةً مهمة نحو تعزيزِ مكانة المملكة العربية السعودية في قطاع البتروكيماويات العالمي، ويركّز المصنع الجديد على إنتاج منتجات البولي إيثيلين جلايكول المعدل (PETG) عالية الجودة، والتي تتميز بأسعارها المستقرة على مدار الخمس سنوات الماضية، تُتيح هذه الشراكة لعملاء التجزئة فرصة الاستثمار في هذا القطاع الواعد من خلال منصة “72” التابعة لشركة آرش المالية.

بشراكةٍ استراتيجيّة مع خبراء عالميين، تتمتّع شركة “Hil-Diolen” بخبرةٍ واسعة تزيد عن 50 عامًا في صناعة البتروكيماويات المتخصّصة، بما في ذلك الخبرة في التسويق للأسواق العالمية، وتُساهم هذه الخبرة في ضمان نجاح المصنع الجديد وتوفير منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات السوق العالمية.

اقرأ المزيد

تُدرك منصّة ٧٢ أهمية نشر الوعي الاستثماري لتعزيزِ ثقافة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، إذ أنّها تُطلق حملات توعوية تهدف إلى توفير المعلومات والمعرفة اللازمة للمستثمرين.

كما تعزّز المنصة مكانة المملكة العربية السعودية كمركز استثماري، بمُساهمتها بالخطط المالية الاستثمارية الجديدة المطروحة، ممّا يُتيح لهذه الخطط فرصًا جديدة للمستثمرين المحليين والعالميين للمشاركة في النمو الاقتصادي للمملكة.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://72-invest.com. آرش المالية هي إحدى مؤسسات السوق المالية بترخيص رقم (20214- 2) تقدم خدمات إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق، الترتيب، والمشورة. مقرها مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. وتجدر الإشارة ان الاستثمارات المطروحة عبر منصة 72 قد لا تكون ملاءمة لجميع المستثمرين، وأن قرار الاستثمار من دون الاطلاع على تفاصيل الاستثمارات المطروحة ودراسة محتواها، قد يترتب عليه أخطار عالية. وفي حال تعذر فهم محتواها، فإنه يجب استشارة مستشار مالي مرخص له.

 

ذات صلة

المزيد