الأربعاء, 12 يونيو 2024

وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات “زين السعودية” لموسم الحج 1445

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت “زين السعودية” المزود الرائد للخدمات الرقمية في المملكة، عن اكتمال جاهزيتها على جميع المستويات التقنية والبشرية واللوجستية، لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لموسم الحج 1445هـ. 

كما زار المهندس عبد الله بن عامر السواحه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، والدكتور محمد بن سعود التميمي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية وعدد من المسؤولين مقر الشركة في مِنى، للوقوف على الاستعدادات، حيث تم استعراض الحلول الرقمية وتغطية المشاعر المقدسة بشبكة الجيل الخامس (5G) بشكلٍ كامل.

واستعرضت “زين السعودية” أمام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات و المحافظ والوفد المرافق أبرز خدماتها المقدمة للقطاعات التي تخدم الحج، وخططها لمواكبة موسم الحج بأفضل بنية اتصالات رقمية، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على البيانات عالية السرعة وضمان تجربة اتصالات ثرية ومميزة للزوار، تعزز من رحلتهم الإيمانية وتسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لرؤية السعودية 2030، لا سيما برنامج خدمة ضيوف الرحمن الذي يهدف إلى توفير مرافق ذات جودة عالية وبنية تحتية متقدمة تساعد ضيوف الرحمن على استخدام أحدث الخدمات الرقمية. كما قدمت “زين السعودية ” شرحاً مفصلاً عن جميع الاستعدادات الفنية والتقنية، وخطط التشغيل، وإدارة المخاطر، وقدرات القوى العاملة في الشركة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد