الأحد, 30 يونيو 2024

أمير المدينة ينوّه بدور أمانة المنطقة و “الشؤون البلدية والقروية والإسكان” في تطوير منظومة التنمية الحضرية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نوّه الأمير سلمان بن سلطان أمير منطقة المدينة المنورة بدور أمانة المنطقة ودعم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في تطوير منظومة التنمية الحضرية وتنفيذ المشاريع البلدية والسكنية بما يُسهم في رفع جودة الحياة بالمنطقة في ظل الاهتمام والعناية الذي توليه القيادة للقطاع البلدي ودعمٍ للمشروعات التنموية التي تشهدها المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، ماجد بن عبد الله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وذلك بحضور المهندس فهد بن محمد البليهشي أمين المنطقة، وخلال اللقاء، اطّلع أمير المنطقة على الأعمال التي تقدمها الوزارة في المدينة المنورة لخدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج هذا العام 1445.

كما استمع الأمير سلمان بن سلطان إلى عددٍ من الموضوعات المتعلقة بالتنمية في المنطقة والرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والإسكان المقدمة لسكّان وزوار المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

من جهته، ثمن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، لأمير منطقة المدينة المنورة، دعمه ومتابعته المستمرة لمشاريع القطاع البلدي والسكني على مستوى المنطقة ومستهدفاتها المتوائمة مع رؤية السعودية 2030.

ذات صلة

المزيد