الثلاثاء, 2 يوليو 2024

جمعية “بروميديكس” توافق على أعمال وعقود تمت مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية المتخصصة عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، وجاءت نتائح التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

– الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2023/12/31م ومناقشته.

– الاطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 2023/12/31م ومناقشتها.

اقرأ المزيد

– الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 2023/12/31م.

– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية 2023/12/31م.

– الموافقة على تعيين/ شركة بيكر تيلي كمراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوية من العام المالي2024 م، وتحديد أتعابه.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة الخدمات الطبية المتخصصة “الشركة” وشركة عيادات النخبة التخصصية والتي لعضو مجلس الإدارة وهو: / محمد جمال المضيان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن (توريد أجهزة ومعدات طبية) علما بأن قيمة التعاملات هي (43,500.00) ريال خلال العام المالي 2023م، وقد تم هذا التعاقد بدون شروط أو مزايا تفضيلية

– الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مستودع ‏ادوية ‏بروميديكس ذ.م.م. (الامارات العربية المتحدة) والتي لعضو مجلس الإدارة وهو: / محمد جمال المضيان مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن استحواذ الشركة على 49% من أسهم شركة مستودع ‏ادوية ‏بروميديكس ذ.م.م. (الامارات العربية المتحدة) بدون دفع أي مقابل

– الموافقة على تعديل المادة (4) المتعلقة بأغراض الشركة.

– الموافقة على تعديل المادة (24) المتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين سر المجلس.

ذات صلة

المزيد