الخميس, 4 يوليو 2024

غرفة المدينة تطرح 4 فرص استثمارية في محافظة بدر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الغرفة التجارية في المدينة المنورة 4 فرص استثمارية تتعلق في أنشطة صناعية في محافظة بدر، على مساحة إجمالية تتجاوز 14.4 ألف متر مربع، وذلك عبر بوابة “استثمارات المدينة”.

وجاءت فرصة “إنشاء وتشغيل وصيانة معمل عطور وأدوات تجميل” بالمنطقة الصناعية في محافظة بدر على مساحة بلغت نحو 3.5 آلاف متر مربع، فيما تقع فرصة “إنشاء وتشغيل وصيانة مصنع إنتاج الفحم المضغوط” بالمنطقة الصناعية في محافظة بدر على مساحة تصل إلى نحو 900 متر مربع، وأشارت تفاصيل الفرصتين أن الموعد الأخير للتقديم 26 يونيو الجاري.

و بلغت المساحة الإجمالية للفرصة الاستثمارية “إنشاء وتشغيل وصيانة مصنع إنتاج وتعبئة مياه الشرب” نحو 5 آلاف متر مربع، و تقع فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مصنع ألمنيوم وزجاج وكلادينج” على مساحة تصل إلى نحو 5 آلاف متر مربع، وأوضحت البيانات أن 2 يوليو المقبل موعد أخير للتقديم على الفرصتين.

اقرأ المزيد

يذكر أن بوابة استثمارات المدينة المنورة هي إحدى مبادرات غرفة المدينة المنورة بالشراكة مع المرصد الحضري بهيئة تطوير المدينة المنورة ومركز التنمية الاقتصادية بالإمارة، والتي تهدف لتنشيط الاستثمار بمنطقة المدينة المنورة من خلال تسويق الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الشراكة بين عارضي الفرص والمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للاستثمار بالمنطقة.

ذات صلة

المزيد