الجمعة, 21 يونيو 2024

“مجموعة روشن” توقع مذكرات تفاهم مع 4 بنوك محلية لتقديم خدمات مالية لشركائها من القطاع الخاص

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أبرمت مجموعة روشن -إحدى المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-، مع أربعة بنوك سعودية رئيسية هي البنك العربي الوطني وبنك البلاد وبنك الجزيرة وبنك الرياض، التي ستقدم مجموعة من الخدمات المالية بموجب هذه المذكرات.

وستتضمن مذكرات التفاهم الموقعة, تقديم خدمات مصرفية مخصصة للمطورين الفرعيين العاملين مع مجموعة روشن العقارية، مما يعزز إستراتيجية المجموعة لدعم القطاع الخاص في المملكة وتحقيق التميز التشغيلي في مشاريعها.

وستُقدم البنوك الأربعة بموجب هذه الاتفاقيات مجموعة من الخدمات المصرفية المطورة للمطورين الفرعيين الذين ترشحهم روشن، تشمل هوامش ربح تمويلية ونسب تغطية (قروض) تنافسية كما ستشمل الخدمات المقدمة سرعة فتح الحسابات وإجراء التقييمات الائتمانية، وتقديم تسهيلات ائتمانية للعملاء المؤهلين.

اقرأ المزيد

وقال أفيناش بانجاركار  الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للمجموعة: “تعزز الاتفاقيات التي أبرمناها مع هذه البنوك إستراتيجتنا التي تهدف إلى تمكين القطاع الخاص من خلال تسهيل أفضل خدمات الدعم المالي والتقييمات الائتمانية السريعة والخدمات المالية المبسطة، حيث يمكن للمطورين الفرعيين والمقاولين تخطيط وتنفيذ مشاريع أكبر وأكثر طموحاً، مما يسهم في زيادة نموهم واستدامة أعمالهم على المدى البعيد”.

وأضاف: “تنطلق هذه الشراكات من إيماننا الراسخ بدور “روشن” في المساهمة بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ونثق بأن هذه الشراكات الإستراتيجية ستمكننا من إحداث نقلة نوعية في سرعة تنفيذ وجودة مشاريعنا، بما ينعكس إيجاباً على دعمنا للقطاع الخاص ويسهم في تحقيق رؤية المملكة التنموية من حيث تنويع الاقتصاد ورفع نسبة تملّك المنازل”. “مجموعة روشن” توقع مذكرات تفاهم مع أربعة بنوك محلية لتقديم خدمات مالية رائدة لشركائها من القطاع الخاص

ذات صلة

المزيد