الأحد, 30 يونيو 2024

مصرف الراجحي يرعى أفضل نادي للرياضات الإلكترونية في العالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مصرف الراجحي عن توقيع اتفاقية رعاية حصرية لنادي “تويستد مايندز”، أحد أبرز الأندية السعودية في الرياضات الإلكترونية، والحائز على جائزة أفضل نادي للرياضات الإلكترونية في العالم لعام 2023، ليصبح المصرف بذلك أول بنك سعودي يرعى ناديا في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

ومثّل مصرف الراجحي في توقيع الاتفاقية رئيس مجموعة التسويق وتجربة العميل عبد الله الجبر، فيما مثّل نادي “تويستد مايندز” مدير قطاع تطوير الأعمال علي العبد اللطيف.

وتأتي اتفاقية الرعاية في إطار سعي مصرف الراجحي للإسهام في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقها سمو ولي العهد، من خلال دعم الشباب السعودي للتفوّق في مجال الرياضات الإلكترونية وتوفير الإمكانات اللازمة لتطوير مهاراتهم في هذا المجال، إضافةً إلى تعزيز حضور المملكة عالميًا في قطاع الألعاب الإلكترونية عبر دعم قيم الابتكار، بجانب تعزيز دور المصرف في المسؤولية الاجتماعية بتشجيع الأنشطة الرياضية التي تلامس شرائح اجتماعية واسعة.

اقرأ المزيد

يُذكر أن نادي “تويستد مايندز” تأسس عام 2021، بهدف تغيير مشهد الرياضات الإلكترونية في المنطقة، واستطاع في فترة وجيزة تحقيق مكانة مرموقة بصفته واحدًا من أنجح أندية الرياضات الإلكترونية في المملكة، حيث فاز بـ 40 بطولة محلية وإقليمية وعالمية.

ذات صلة

المزيد