الإثنين, 1 يوليو 2024

وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولين في البيت الأبيض دعم نمو الاقتصاد الرقمي وتطوير صناعة الفضاء في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بحث المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مع مسؤولين في البيت الأبيض؛ توسيع الشراكة الإستراتيجية بين البلدين ودعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار وتطوير صناعة الفضاء في المملكة، وذلك بحضور الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، و المهندس هيثم العوهلي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.

الصورة

فقد اجتمع خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، مع آن نويبرغر نائبة الأمن القومي للشؤون السيبرانية والتقنيات الناشئة، لمناقشة تعزيز الشراكة في تقنيات الجيل الخامس والجيل السادس وتقنيات ORAN RAN.

اقرأ المزيد

كما اجتمع مع أموس هوكشتاين المنسق الرئاسي الخاص للبنية التحتية العالمية وأمن الطاقة، و بريت ماكغورك منسق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجلس الأمن القومي، لمناقشة تعزيز التعاون في مجالات نمو الاقتصاد الرقمي والابتكار.

الصورة

كما عقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اجتماعاً مع شيراج باريك مدير مجلس الفضاء الوطني، لتعزيز وبناء الشراكات في مجال الفضاء، والمجالات الاستثمارية بين البلدين في اقتصادات الفضاء وتقنياته، وتعزيز استكشاف واستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية، إضافة إلى تأهيل وتنمية المواهب الوطنية.

ذات صلة

المزيد