الخميس, 27 يونيو 2024

10 فرص استثمارية تطرح في “معرض التطبيقات الإلكترونية 2024”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ينطلق غدا الإثنين معرض التطبيقات الالكترونية 2024 الذي تنظمه غرفة الشرقية مُمثلة في مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويستمر حتى يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 في مقر الغرفة الرئيس، وذلك تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

ويهدف المعرض إلى تمكين قطاع الأعمال من الوصول إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة في المجال التقني، وتحقيق وبناء الشراكات الناجحة من خلال المشاركين والمهتمين في المعرض والمستثمرين من رجال ورواد الأعمال.

ويُعد المعرض منصة جاذبة وفريدة لالتقاء المُهتمين والمختصين ورواد الأعمال بهدف عقد الشراكات الناجحة من خلال عرض الفرص الاستثمارية أمام رواد و رائدات الأعمال والمبرمجين من قبل المستثمرين في المجال التقني، لأجل التوسع في الأعمال من خلال التطبيقات الإلكترونية التي تُحقق الإسهام في التنمية الاقتصادية الوطنية بما يعود بالنفع على الاقتصاد المحلي والناتج المحلي.

اقرأ المزيد

كما يشهد المعرض مُشاركة العديد من الجهات التمويلية والمُمكنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال عرض البرامج التمويلية المبتكرة أمام رواد الاعمال من أصحاب التطبيقات الالكترونية.

ويتضمن المعرض في يومه الأول لقاء يهدف إلى تسليط الضوء على الخطوات الأولى لتأسيس شركات متوسطة وصغيرة حتى تصل الى حجم استثماري كبير، وكيفية إدارة وتطور المشروع ليحقق عائد استثماري يُساهم في الناتج المحلي الاقتصادي، ويُقدم اللقاء المهندس قيس بن عبدالحميد العيسى الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيجن فنتشرز.

ويشمل اليوم الثاني للمعرض لقاء يستعرض 10 فرص استثمارية أمام المُستثمرين المُهتمين في مجال التطبيقات الالكترونية والتجارة الالكترونية، كما يهدف اللقاء من جهة ثانية الى تبادل الخبرات والمعارف في هذا المجال، والذي يأتي لتمكين رواد و رائدات الأعمال أصحاب التطبيقات الالكترونية والمبرمجين والمُهتمين للوصول بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى الريادة، وتحويلها إلى منشآت كبيرة.

ذات صلة

المزيد