الأربعاء, 26 يونيو 2024

10 يوليو .. جمعية “تبوك الزراعية” تناقش تعيين مراجع الحسابات للشركة بناءً على توصية لجنة المراجعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة تبوك للتنمية الزراعية المساهمين إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأوَّل) والمقرر انعقاده يوم الأربعاء 10 يوليو 2024، وذلك للتصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المُرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم الماليّة للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م والربع الأوّل من العام المالي 2025م وتحديد أتعابه.
نموذج التوكيل
وسيكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه، وذلك استناداً لنص المادة (31) من النظام الأساس للشركة.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت 06/07/2024م الموافق 30/12/1445هـ حتى نهاية وقت إنعقاد الجمعية العامة العادية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد