الثلاثاء, 2 يوليو 2024

2 يوليو .. بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة لـ “الصقر للتأمين”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، علما أن بداية فترة التداول في 2 يوليو 2024، وتنتهي في 9 يوليو 2024.

ويتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، ويكون تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وفي حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها بعد انتهاء فترة الاكتتاب، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم متعهد التغطية لعملية الطرح شركة البلاد للاستثمار (“البلاد المالية”) بالاكتتاب في أسهم الطرح التي لم يتم الاكتتاب بها بعد الطرح المتبقي.

اقرأ المزيد

وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 26 يونيو 2024.

ذات صلة

المزيد