الأحد, 28 يوليو 2024

30 يونيو .. جمعية “مدينة المعرفة” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقاده يوم الأحد 30 يونيو 2024م، حيث تتضمن البنود التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ 28 يوليو ولمدة 3 سنوات، ولتصبح مدتها 4 سنوات تنتهي في 27 يوليو 2028 حال اعتماد تعديلات النظام الأساس من قبل الجمعية العامة غير العادية.

ويحق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وسيكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد