الأحد, 30 يونيو 2024

30 يونيو .. جمعية “زين السعودية” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 449.36 مليون ريال أرباحا نقدية عن العام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

دعت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقاده يوم الأحد 30 يونيو، حيث تتضمن البنود التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، بمبلغ 449.36 مليون ريال بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد، والتي تمثل 5% من القيمة الاسمية للسهم الواحد. وستكون أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل المساهمين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية )مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقًا.

يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. كما يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه استفساراتهم. ،
احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ذات صلة

المزيد