الثلاثاء, 16 يوليو 2024

e& enterprise “إي آند إنتربرايز” السعودية تطلق أحدث مركز للاتصال وتجربة العميل في الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تطلق شركة إي آند إنتربرايز” e& enterprise يوم الأحد القادم مركز الاتصال وتجربة العميلفي مدينة الرياض، بهدف خلق أكثر من 1500 فرصة عمل جديدة على مختلف المستويات الإدارية، مما يعكس التزام الشركة بدعم النمو المستدام ودعم الاقتصاد المحلي.

 وأوضح طارق العنقري الرئيس التنفيذي للشركة، أن إطلاق المركز يبرز التزامها بدعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتعزيزها بتقديم الحلول المتقدمة لدعم التحول الرقمي وتحسين تجربة العميل، مشيراً إلى أن المركز جُهز بأحدث تقنيات الاتصال ومركز تحكم NOC ومركز بيانات عالية الجاهزية، متوافقاً مع متطلبات الأمن السيبراني في المملكة، ويتبع أعلى معايير الجودة والأمان والاستمرارية.

90

اقرأ المزيد

كما صرح أن المركز سيضم فريقاً من الخبراء في مجال تجربة العميل وإدارة مراكز الاتصال، من حملة شهادات فنية وعملية متخصصة في إدارة الجودة وتجربة العميل والمستفيد، لافتاً إلى أن المركز تتوافر فيه بيئة مناسبة للكفاءات الوطنية وتعزيز الاستثمار في قطاع تعهيد الأعمال ومراكز الاتصال والتحكم.

والجدير بالذكر أن إي آند إنتربرايزشركة سعودية تابعة لمجموعة إي آند” “e& Group ” التي تتواجد في أكثر من 30 دولة عبر قطاعاتها المختلفة في الاتصالات وتقنية المعلومات التي تمكّن المؤسسات والأفراد بالقطاعات الحكومية والخاصة من تحقيق التحوّل الرقمي عبر أحدث الحلول التقنية. تؤكد إي آند إنتربرايز التزامها بتسريع التحول الرقمي للمملكة والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.  

ذات صلة

المزيد