الأحد, 28 يوليو 2024

الوزير الحقيل يفتتح مركز دعم المستثمرين في المدينة.. و يتفقد عدداً من المشاريع البلدية 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

افتتح ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان اليوم، مركز دعم المستثمرين التابع لأمانة المنطقة ، بمقر غرفة المدينة المنورة، كما تفقد عدد من المشاريع البلدية بالمنطقة وذلك بحضور المهندس فهد بن محمد البليهشي أمين منطقة المدينة المنورة.
واطلع وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان على الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز لقطاع الأعمال والمستثمرين، منوهاً بما تشهده المملكة من قفزات اقتصادية رائدة جعلتها أرضاً خصبة للاستثمار في شتى المجالات.
وأكد ماجد الحقيل على الدور المهم والخدمات التي سيقدمها المركز تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، مما سيكون له الأثر في تعزيز الأعمال الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة من خلال رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال، مباركًا انطلاق أعمال المركز الذي يأتي امتدادًا لدعم القيادة لمثل هذه البرامج والمبادرات التنموية في جميع مناطق المملكة.
من جهته ثمّن أمين منطقة المدينة المنورة لوزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان دعمه الدائم لمشاريع المنطقة ومتابعته المباشرة لها، مبينًا أن المركز سيقدم خدماته برؤية طموحة تهدف إلى تعزيز مكانة المدينة المنورة بصفتها وجهة استثمارية رائدة، وجعلها منصة استثمارية جاذبة ومحفزة للاستمرار والتوسع، من أجل تحقيق نمو اقتصادي مستدام، إلى جانب دعم التواصل الفعال مع المستثمر، وتحسين تجربته والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة له، كما سيوفر المركز خدمات البحث عن مواقع أو أراض تتناسب لتطلعات المستثمرين، وربطهم بجميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة للتنسيق فيما بينهم، مؤكداً أن المدينة المنورة – بمشيئة الله – مقبلة على مشاريع ذات جودة عالية تحقق تطلعات القيادة لما فيه مصلحة المواطن والوطن.
وفي سياق متصل وقف وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان على عدد من المشاريع البلدية والسكنية في منطقة المدينة المنورة، كما اطلع على الخدمات البلدية المقدمة لضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445.
واستمع وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان أثناء زيارته المنطقة المركزية، لشرح من أمين منطقة المدينة المنورة، عن سير الأعمال في المشاريع التنموية القائمة والجاري تنفيذها، التي تهدف إلى تطوير أعمال الأمانة الخدمية، والرقي بجودة الحياة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
يذكر أن زيارة ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان إلى منطقة المدينة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يجريها، للوقوف على المشاريع الخاصة بالوزارة في القطاعين البلدي والإسكاني، التي تحتضنها مناطق المملكة، وذلك للاطلاع على سير الأعمال والإنجاز فيها.

ذات صلة

المزيد