الأحد, 14 يوليو 2024

المفرج لـ (مال): ملتقى الإعلام العقاري استهدف فتح قناة جديدة بين الإعلام كشريك أساسي في التنمية وبين العقار كأحد القطاعات المهمة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أوضح تيسير المفرج  المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار لـ (مال)، خلال ملتقى الإعلام العقاري يوم أمس في نسخته الأولى، أن الملتقى هو أحد الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الهيئة بهدف الاستماع للسوق العقاري، ومعرفة آراء ومدخلات الممارسين في مجالي الإعلام والعقار، وتتبنى الهيئة الإعلام المتخصص، الإعلام العقاري والاقتصادي الذي نطمح من خلاله إلى رفع مستوى جودة البيانات في السوق.
وأضاف المفرج، أن الهيئة تطمح لرفع مستوى جودة الممارسين في المجالين الإعلام والعقار، لضمان وصول المعلومات بشكل دقيق إلى الجمهور، والشفافية، والوضوح، وحوكمة هذا القطاع الكبير جدًا، في نشر المعلومات وبثها من خلال وسائل الإعلام، حيث يعد الهدف الأساسي للملتقى هو فتح قناة جديدة بين الإعلام كشريك أساسي في التنمية وبين العقار كأحد القطاعات المهمة اليوم بالاقتصادات الوطنية.
وعن الهوية البصرية الجديدة للهيئة أفاد المفرج، أن تغيير الهوية جاء لأسباب تتعلق بالاتصال، حيث نواكب اليوم التطور الرقمي الكبير جدًا في السوق الإعلامي على مستوى أيضا الجهات الحكومية، اليوم هويتنا تعكس الهوية الوطنية من خلال رمزية السيفين والنخلة الشعار الذي نعتز به، بالإضافة تكرس الأربع ركائز الرئيسية التي تقوم عليها الهيئة في استراتيجيتها في القطاع العقاري، حوكمة القطاع العقاري، والتمكين، والأشراف، وفاعلية السوق، وخدمة الشركاء. هذه الركائز الحقيقة التي يقوم عليها الشعار وتظهر بالشكل الواضح من خلال تشكيلات الشعار.
 وأعلن المفرج، أن من الخطط القادمة سيكون يوم 17 يوليو ملتقى الوساطة العقارية الذي سيكون بمناسبة مرور سنة على تطبيق الوساطة العقارية.
كما تقدم بالشكر قائلا: شكرًا لكم، أنتم شركاء معنا في النشر، في الوصول للجمهور، نؤمن بشراكتنا معكم كوسائل إعلامية، ونؤمن أن ما يتم تقديمه من خلالكم أيضا يساعدنا في رفع جودة المنتجات والخدمات العقارية التي تقدمها الهيئة.
يشار إلى أن ملتقى الإعلام العقاري ركز في نسخته الأولى على أهمية الإعلام وتعزيز إيصال رسائل القطاع العقاري وفق التوجهات والاستراتيجيات التي يعمل عليها بمبدأ الشفافية وزيادة مشاركة المجتمع في تحسين كفاءة الخدمات المقدمة لهم، لتحقيق تنمية واستدامة القطاع.

ذات صلة

المزيد