الثلاثاء, 16 يوليو 2024

جمعية “الحمادي” توافق على تحويل 67.3 مليون ريال من الاحتياطي النظامي إلى احتياطي عام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مجلس إدارة شركة الحمادي القابضة عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، حيث تضمنت نتائج التصويت، الموافقة على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ (67,355,941) ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 إلى احتياطي عام.

وجاءت بقية النتائج على النحو التالي:

– تم الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م ومناقشته.

اقرأ المزيد

– تم الاطلاع على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م ومناقشتها.

– الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م بعد مناقشته.

– الموافقة على تعيين شركة الدكتور محمد العمري وشركاه من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لأعمال فحص ومراجعة القوائم المالية للربع الثاني والثالث والقوائم السنوية لعام 2024م والربع الأول لعام 2025م بأتعاب اجمالية قدرها (1,051,100) ريال سعودي.

– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن إدارتهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م.

– الموافقة على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

– الموافقة على تعديل المادة (6) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بــ مدة الشركة.

– الموافقة على تعديل المادة (21) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بــ صلاحيات المجلس.

– الموافقة على تعديل المادة (23) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بــ صلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر.

– الموافقة على صرف مبلغ (1,600,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة عزيز للمقاولات والاستثمار الصناعي والتي لرئيس مجلس الإدارة الدكتور/ عبد العزيز محمد الحمادي ولنائب الرئيس الأستاذ/محمد صالح الحمادي، وعضو المجلس الدكتور/ عبد العزيز صالح الحمادي مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أوامر شراء خدمات مساندة وتوريدات، كما بلغت قيمة التعامل خلال العام السابق 2023م مبلغ (531,163) خمسمائة وواحد وثلاثون ألف ومائة وثلاث وستون ريال سعودي، علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومؤسسة الحمادي لتقنية المعلومات والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد صالح الحمادي مصلحة غير مباشرة فيها، ولرئيس المجلس الدكتور/ عبد العزيز محمد الحمادي وعضو المجلس الدكتور/ عبد العزيز صالح الحمادي مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أوامر شراء خدمات تقنية، كما بلغت قيمة التعامل خلال العام السابق 2023م مبلغ (956,189) تسعمائة وستة وخمسون ألف ومائة وتسعة وثمانون ريال سعودي، علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومؤسسة أرتال الغذاء للتجارة والتي لعضو مجلس الإدارة الدكتور / ناصر بن حمد بن سيف مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أوامر شراء تزويد وتوريد، كما بلغت قيمة التعامل خلال العام السابق 2023م مبلغ (5,732,306) خمسة ملايين وسبعمائة واثنان وثلاثون ألف وثلاثمائة وستة ريال سعودي، علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية.

ذات صلة

المزيد