الجمعة, 19 يوليو 2024

“دلة الصحية” توقع مذكرة تفاهم مع 3 شركات لإنشاء صندوق عقاري بقيمة تتجاوز 1.2 مليار ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة لمدة 6 أشهر، مع كلا من شركة دله العقارية و “تطوير” و “الجزيرة كابيتال”، وذلك بهدف إنشاء صندوق عقاري خاص بقيمة تقديرية تتجاوز 1.2 مليار ريال.

ويهدف تأسيس الصندوق إلى تنمية رأس المال للمستثمرين في الصندوق، من خلال تملك الصندوق للأراضي وتنفيذ برنامج التطوير الإنشائي من خلال تطوير مشروع متعدد الاستخدامات يحتوي على مساحات تجارية و مكتبية وفندقية وقطاع رعاية صحية حسب الدراسة المبدئية المعتمدة.

ووفقا للبيان المنشور على “تداول”، يقوم الصندوق بتملك الأراضي وتطويرها، و ستقوم الشركة بالدخول بالأراضي المملوكة من قبلها كمستثمر عيني، كما ستقوم دله العقارية بالدخول بالأرض المملوكة من قبلها كمستثمر عيني، وستقوم تطوير بالدخول كمستثمر نقدي.

اقرأ المزيد

كما ستنفذ شركة تطوير برنامج التطوير الانشائي من خلال تطوير مشروع متعدد الاستخدامات يحتوي على مساحات تجارية و مكتبية وفندقية وقطاع رعاية صحية حسب الدراسة المبدئية المعتمدة.

وستتولى الجزيرة كابيتال استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بتأسيس الصندوق ثم تتولى مهام إدارة الصندوق بصفتها مديراً للصندوق.

أطراف ذات علاقة:
– محي الدين بن صالح كامل لكونه(1) عضو وشريك بشركة دله العقارية (2) عضو مجلس إدارة بشركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين) (3) نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة دله للخدمات الصحية.

– عبد الله بن صالح كامل لكونه (1) عضو وشريك بشركة دله العقارية (2) رئيس مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

– هديل بنت صالح كامل لكونها (1) عضو وشريك بشركة دله العقارية (2) عضو مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

– صالح بن عبد الله كامل لكونه(1) عضو في شركة دله العقارية (2) عضو مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

– عبد العزيز بن محمد عبده يماني لكونه(1) من كبار التنفيذيين وعضو مجلس إدارة شركة دله العقارية (2) من كبار التنفيذيين وعضو مجلس إدارة في شركة دله البركة القابضة (كبار المساهمين)

ذات صلة

المزيد