الثلاثاء, 16 يوليو 2024

“غازكو” راعيا رئيسيا لجائزة تجربة العميل السعودية 2025

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقّعت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) اتفاقية لرعاية جائزة تجربة العميل السعودية 2025. جرت مراسم التوقيع في مقر “غازكو”، حيث تمثل هذه الخطوة تحقيق أعلى معايير خدمة العملاء.

وتهدف جائزة تجربة العميل السعودية التي تعد إحدى مبادرات جمعية تجربة العميل، إلى تشجيع وتكريم الممارسات القيادية والابتكارية في مجال تجربة العميل ورفع مستوى الرضا والولاء لدى العملاء، مما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030. بعد أن حققت النسخة الأولى من الجائزة نجاحاً كبيراً بمشاركة العديد من الجهات من القطاعين العام والخاص واستقبال 180 مشروعاً للمنافسة في الجائزة، تستعد الجائزة حالياً لاستقبال مشاركات جميع الجهات في المملكة العربية السعودية في النسخة الثانية، وسيقام حفل توزيع الجوائز في مدينة الرياض يوم 13 نوفمبر 2024.

وأعرب المهندس عبد الرحمن بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة غازكو، عن الاتفاقية، قائلاً: “تمثل هذه الاتفاقية خطوة محورية في رحلتنا نحو تحقيق رضا العملاء بلا مثيل. مشاركتنا في جائزة تجربة العميل السعودية 2025 تتماشى مع رؤيتنا الاستراتيجية التي تضع احتياجات عملائنا في المقام الأول وتهدف إلى تحسين معايير خدمتنا باستمرار، كما تساهم في تحقيق مستهدفات جودة حياة أفضل للعملاء بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية مملكتنا الطموحة.”

اقرأ المزيد

من جانبه، أعرب المهندس عبدالعزيز الشمسان الرئيس التنفيذي لجائزة تجربة العميل السعودية عن سعادته بهذه الاتفاقية قائلاً: تعد رعاية شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) لجائزة تجربة العميل السعودية دليلاً على إنجازهم وتحسين تجربة العميل وتعزيز الابتكار في هذا المجال. نحن واثقون أن هذه الاتفاقية ستساهم في رفع معايير الخدمة في المملكة العربية السعودية وتحقيق نتائج ملموسة تلبي تطلعات العملاء.

الجدير بالذكر أن الاتفاقية الاستراتيجية لجائزة تجربة العميل السعودية تتضمن تقييماً شاملاً لممارسات تجربة العملاء ورفع نسبة الرضى لدى المستخدم النهائي الخاصة بها، كما تسلط الضوء على الابتكار والكفاءة ومحورية العميل.

ذات صلة

المزيد