الجمعة, 19 يوليو 2024

فنادق روكو فورتيه تُرحّب بالسّياح السعوديين عبر الرحلة المباشرة الجديدة لخطوط طيران إيطاليا تراسبورتو ايريو من روما للرياض 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في تطور بارز ولافت، أطلقت خطوط طيران إيطاليا تراسبورتو ايريو الجوية أول رحلة مباشرة لها من روما إلى الرياض، ما عزز بشكل كبير الاتصال الجوي والسياحة بين إيطاليا والمملكة العربية السعودية. وبالتوازي مع إطلاق هذه الرحلة المميزة، يُسرّ فنادق روكو فورتيه أن تُرحبّ بالسياح من المملكة العربية السعودية في مجموعتها الفندقية المرموقة، التي تُقدّم تجربةً لا مثيل لها تجمع بين الفخامة والثقافة وحُسن الضيافة.

تشتهر فنادق روكو فورتيه، التي أسسها السيد روكو فورتيه في عام 1996، بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة والأنيقة والمُدارة عائليًا. وتتضمن المجموعة عقارات مميزة في جميع أنحاء إيطاليا، توفر كل منها تجربة مميزة تعكس الثقافة والتراث المحلي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد الكثير من الجوائز للخدمة المتميزة والإقامة الفاخرة والالتزام بالتميز، ومن ثم فإن فنادق روكو فورتيه ليست أماكن للإقامة فقط، بل وجهات مميزة في حد ذاتها.

PHOTO 2024 07 10 17 41 53 (1)

اقرأ المزيد

فندق دي روسي، روما:

يقع فندق دي روسي، الجوهرة الأسطورية لمجموعة فنادق روكو فورتيه، على طول شارع فيا ديل بابوينو الأنيق بين اثنتين من أشهر ساحات روما، وهما ساحة إسبانيا وساحة ديل بوبولو. ويقع فندق دي روسي عند سفح تل بينسيو وعلى بعد خطوات فقط من شارع فيا مارجوتا الخلاب، ويمتلك موقعًا مركزيًا مميزًا لزيارة أهم المواقع والمعالم الأثرية في المدينة، فضلًا عن رحلات التنزه المميزة بين شوارع التسوق الرئيسية.

يعود تاريخ فندق دي روسي إلى القرن التاسع عشر، ويتمتع بتاريخ حافل، حيث استضاف النبلاء الأوروبيون والمثقفون الروس والفنانون مثل بيكاسو. وفي عام 2000، انضم إلى عائلة فنادق روكو فورتي، محافظًا على سحره التاريخي والفخامة المعاصرة في آنٍ واحد.

يتميز فندق دي روسي بغرف وأجنحة أنيقة تجمع بين الهندسة المعمارية الكلاسيكية والطراز المُعاصر. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الراقية والمشروبات وعلاجات تجديد النشاط، مع إمكانية الوصول إلى مسبح العلاج المائي والساونا والجيم.

PHOTO 2024 07 10 17 41 53 (2)

فندق دي لا فيل، روما:

إن فندق دي لا فيل، أحد فنادق روكو فورتيه، الواقع على شارع فيا سيستينا الشهير المطل على ساحة إسبانيا وكنيسة ترينيتا دي مونتي، هو نقطة انطلاق مثالية لاكتشاف روما سيرًا على الأقدام. فيقع في قلب المدينة الخالدة، على بعد خطوات قليلة من بعض المعالم الأثرية الأكثر أهمية وأرقى أماكن التسوق. ويعود تاريخ الفندق إلى القرن الثامن عشر، وكان الفندق المفضل لدى النبلاء الأوروبيين ولا يزال يأسر ضيوفه بتصميمه الفاخر وسحره التاريخي.

يُقدّم هذا الفندق الفاخر غرفًا وأجنحة فسيحة المساحة ومُصممة بشكل أنيق مع شرفات خاصّة وإطلالات بانورامية على روما، وتتميز بتصميمات داخلية صممها المهندس المعماري الشهير توماسو زيفر.

PHOTO 2024 07 10 17 41 53

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام الرائع في بار ومطعم على السطح مُطلة على أكثر المناظر الخلّابة على المدينة، بالإضافة إلى تناول الأطباق الموسمية المستوحاة محليًا في أجواء رومانية تاريخية.

يُقدّم منتجع دي لا فيل علاجات فاخرة ومركزًا للياقة البدنية ومنطقة حرارية مع حمام ملح البحر الأبيض المتوسط وساونا وغرفة بخار ومسبح داخلي، باستخدام منتجات “Irene Forte” للعناية بالبشرة.

فندق سافوي، فلورنسا:

تأسس فندق سافوي في عام 1893، ويحتل موقعًا مميزًا في ساحة الجمهورية التاريخية في فلورنسا، التي كانت تُعرف سابقًا باسم السوق القديم. وشهد هذا الموقع، الذي كان في يوم من الأيام قلب مدينة العصور الوسطى، تحولات جذرية، من ضمنها هدم الحي اليهودي. وكان حفل افتتاح الفندق في عام 1896 حدثًا كبيرًا، حضره نخبة فلورنسا.صممه فينسينزو ميشيلي، وسرعان ما أصبح رمزًا للرفاهية بفضل التدفئة المركزية والأضواء الكهربائية والمصعد. واليوم، وبعد إجراء عملية تجديد مذهلة عام 2018 بقيادة أولغا بوليزي.

 أصبح فندق سافوي يجمع بين تاريخ فلورنسا الغني والأناقة المعاصرة، ويتميز بتصميمات إميليو بوتشي ومفروشات إيطالية مخصصة.يضم الفندق غرفًا وأجنحة فاخرة، تُقدّم كل منها مزيجًا فريدًا من التراث الفلورنسي والرقي الحديث. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الأصيلة في الحانة الصغيرة الأنيقة أثناء الاستمتاع بإطلالات على ساحة الجمهورية المزدحمة.

تجارب مميزة وضيافة لا مثيل لها:

تُقدّم فنادق روكو فورتيه تجارب غامرة تجمع بين أفضل المظاهر الثقافية والتاريخية والمأكولات الإيطالية. وقد صُمم كل فندق بعناية ليعكس الطابع الفريد لموقعه، كي يحصل الضيوف على إقامة أصيلة لا تُنسى. ومن الجولات الخاصة للمواقع التاريخية وصولًا إلى تجارب التسوق المخصصة، تُلبي فنادق روكو فورتيه احتياجات المسافر المميز الذي يبحث عن رحلةٍ تجمع بين الفخامة والإثراء الثقافي.

الاستثمار الاستراتيجي والتوسع:

استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على حصة قدرها 49% في سلسلة فنادق روكو فورتيه. وتُخطط المجموعة لمضاعفة حجمها خلال السنوات الخمس المقبلة من خلال افتتاح فنادق جديدة في الشرق الأوسط وإيطاليا والمدن الأوروبية الرئيسية والولايات المتحدة. ويؤكد هذا الاستثمار الاستراتيجي الالتزام بتوسيع البصمة العالمية لفنادق روكو فورتيه وتعزيز عروضها الفاخرة.للمزيد من المعلومات وللاطلاع على الحجوزات والعروض الحصرية.

 

ذات صلة

المزيد