الأحد, 14 يوليو 2024

“مؤثر” تعلن عدة اتفاقيات مع شركات عالمية لتوسيع نطاق تغطية الشركة إلى 16 دولة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مؤثر عن توقيعها لعدة اتفاقيات مع شركات عالمية، لتوسيع نطاق تغطيتها إلى 16 دولة حول العالم في قطاع التسويق عبر المؤثرين، والذي أصبح لا غنى عنه من أجل ربط العلامات التجارية بالعملاء المستهدفين وتعزيز ثقتهم فيها.

وجاءت هذه الخطوة المهمة، استجابة للطلب المتزايد في قطاع التسويق والمؤثرين في مختلف المجالات، بما يواكب الطفرة الاقتصادية الكبيرة في المملكة العربية السعودية والتي صاحبتها نهضة في المشاريع التجارية التي تتطلب انتشار أوسع للوصول للعملاء المستهدفين لتحقيق النجاح المنشود.

وتتيح هذه الاتفاقيات الجديدة للشركة الوصول لأكثر من 3500 مؤثر وصانع محتوى من مختلف أنحاء العالم، مما يتيح لشركائها استهداف عملاء جدد، وتوسيع انتشار منتجاتهم لأسواق جديدة تفتح لهم آفاقاً كبيرة في النمو.

اقرأ المزيد

ويعتبر هذا التوسع الثالث لشركة مؤثر نحو التوسع العالمي، منذ أن بدأت رحلتها عام 2020 كشركة محلية وعربية، حيث حققت قفزات كبيرة مكنتها من العمل لأكثر من 300 علامة تجارية في قطاعات السياحة والترفيه والثقافة والنقل والتعدين والإعلام والعمرة وغيرها من المجالات، مستندة في ذلك على الثقة الكبيرة التي تحظى بها من قبل عملائها.

ويمثل الإعلان عبر الأفراد المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي أهم التطورات في العصر الرقمي خلال العقد الأخير، كونه يسهم في وصول المنتج المستهدف لأكبر شريحة، وهو ما نجحت شركة مؤثر في مواكبته عبر محتوى جذاب وسهل ومقنع وملائم لكل جمهور مستهدف.

يذكر أن حجم سوق الترويج عبر المؤثرين نما على المستوى العالمي من 1.7 مليار دولار في عام 2016 إلى 21.1 مليار دولار في عام 2023، وسط توقعات بمواصلتها الارتفاع لتصل إلى 24 مليار دولار بنهاية عام 2024 الجاري.

ذات صلة

المزيد