الأحد, 21 يوليو 2024

مستثمرة أمريكية: 27 نصيحة للنجاح في الحياة المهنية والشخصية .. بينها «الفوز يتطلب التكرار»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قدمت كودي سانشيز المستثمرة الأمريكية عدداً من النصائح للشباب من أجل تحقيق النجاح في حياتهم الشخصية والمهنية، داعية الأشخاص إلى العمل بجد وأن يكونوا أكثر ثقة في أحلامهم ويعملون على تحقيقها.

ووفقا لـ CNN قالت سانشيز في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- إليك «27 خياراً مثيراً للجدل ولكن ضرورياً عليك اتخاذها لتحقيق النجاح: أولاً، عندما تقوم بالبناء -سواء مستقبل المهني أو الشخصي- ستشعر بالوحدة .. اختر النمو على الصحبة، ثانياً احذف جميع خدمات البث التلفزيوني، ثالثاً اقرأ ما تقوله إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بشأن تناول الطعام ثم افعل العكس، رابعاً فور استيقاظك تحقق من حسابك المصرفي، خامساً تعلم كيفية التفاوض وتدرب يومياً.. إنها أكثر مهاراتك ربحية».

نصائح كودي سانشيز للنجاح
وأضافت المستثمرة الأمريكية «سادساً تأمل وتحلَّ بعقل أكثر هدوءاً وحركات أكثر ذكاءً، سابعاً كُن أغبى شخص في مجموعة أصدقائك، ثم انتقل إلى مجموعة أخرى عندما لا تكون كذلك، ثامناً لا يمكنك تغيير طبيعة الأشخاص الذين معك لكن يمكنك تغيير الأشخاص الذين معك، تاسعاً الاستيقاظ مبكراً شفرة للنجاح».

اقرأ المزيد

وتابعت سانشيز «عاشراً اقرأ أقل وأفعل أكثر، الحادي عشر قم دائماً بأسوأ عنصر في قائمة مهامك أولاً، والثاني عشر ادخل إلى الغرف التي تكون فيها أحلامك هي واقع الآخرين، والثالث عشر اذهب للتنزه في الخارج كل يوم، والرابع عشر فوّض كل شيء أجره أقل من 50 دولاراً في الساعة، والخامس عشر ابحث عن أصدقاء على استعداد لقول أنك مخطئ».

وقالت المستثمرة الأمريكية «السادس عشر كلمة لا جملة كاملة استخدمها، والسابع عشر أيام الراحة تبني أكبر قدر من العضلات اغتنمها، والثامن عشر تفوز في الحياة من خلال تقبل الأشخاص الذين لا يحبونك ولا يتفقون معك ويتمنون فشلك، والتاسع عشر الالتزام بشريك داعم يغير كل شيء، والعشرين ابحث عن ممارسات روحية أخرى تناسبك».

وأضافت سانشيز «الحادي والعشرين كُن في السرير بحلول الساعة 10 مساء، والثاني والعشرين تعلم أن تكون مكروهاً أو ستبقى حبيساً لآراء الآخرين، والثالث والعشرين إذا كنت ترغب في شريك حياة ذي قيمة عالية، فكن شخصاً ذا قيمة عالية، والرابع والعشرين توقف عن البحث عن النصيحة وابدأ بإنهاء قائمة المهام التي يتعين عليك القيام بها».

وتابعت شانشيز «الخامس والعشرين لست بحاجة إلى المنافسة بل تحتاج إلى القيام بما تقول إنك ستفعله، والسادس والعشرين ارفع سقف توقعاتك لنفسك أولاً ثم للآخرين، والسابع والعشرين ابتسم أكثر فالطاقة الإيجابية معدية».

النجاح في الحياة المهنية
وقالت سانشيز في منشور آخر «أنت تتقاضى أجراً يساوي تماماً قيمة المشكلات التي تحلها، كلما كانت المشكلات أصعب وأكبر زادت الأموال التي تحصل عليها».

وأضافت سانشيز «ستعمل 80 ساعة في الأسبوع وستفعل ذلك لسنوات، وفي بعض الأحيان ستكسب أقل من الحد الأدنى للأجور، ستفشل مراراً حتى تفوز وعندها يكون الأمر يستحق كل هذا العناء».

وأوضحت سانشيز «تجرب 20 وظيفة وواحدة منها فقط ستجعلك تكسب معظم أموالك، وتذهب إلى ألف موعد غرامي وستتزوج سيدة واحدة»، مضيفة «الفوز يتطلب التكرار».

ونقلت المستثمرة الأمريكية عن الممثل الأمريكي وكاتب السيناريو ديف شابيل قوله «في أي لحظة يفوز الشخص الذي لديه حلم أكبر».

ووجّهت المستثمرة الأمريكية نصيحة للمديرين قائلة «لا يمكنك أن تتوقع من هم أدنى منك أن يعملوا بجدية أكبر منك»، معقبة «تكسب عمالاً مجتهدين من خلال عملك الجاد».

وأشارت المستثمرة «درس صعب بالنسبة لي ولك.. الأشخاص الذين يحصلون على أجر أفضل منك يعملون بجدية أكبر منك بشكل لا يمكنك تخيله».

ذات صلة

المزيد