الجمعة, 26 يوليو 2024

ارتفاع خسائر “مدينة المعرفة” خلال الربع الثاني إلى 25.1 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية عن ارتفاع صافي الخسائر خلال الربع الثاني إلى 25.1 مليون ريال مقابل 1.5 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي بنسبة 1554.4%، جاء ذلك عقب الإعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024 ( ستة أشهر).

وبلغت الخسارة التشغيلية 20.6 مليون ريال في الربع الثاني مقابل 304 ألف ريال في الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 6678.9%.

كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين “دون حقوق الأقلية” 2.9 مليار ريال في فترة الـ 6 أشهر مقابل 3 مليارات ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي بانخفاض 2.3%.

اقرأ المزيد

ووصلت خسارة السهم في الفترة الحالية 0.114 ريال مقابل 0.031 ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

 

يعود الانخفاض في المبيعات خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام الماضي إلى الانتهاء من بيع كامل الوحدات المتاحة للبيع التابعة لأحد مشاريع الشركة .

يعود الارتفاع في صافي الخسارة خلال الربع الحالي من العام الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام الماضي إلى الانخفاض في المبيعات المحققة خلال الربع الحالي مقارنة مع المبيعات المحققة خلال الربع المماثل من العام الماضي، بالإضافة إلى الزيادة في المصاريف التشغيلية خلال الربع الحالي.

يعود الانخفاض في المبيعات خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع الماضي إلى بيع الوحدة المتاحة للبيع التابعة لأحد مشاريع الشركة خلال الربع الماضي.

يعود الارتفاع في صافي الخسارة خلال الربع الحالي من العام الحالي مقارنة مع الربع الماضي إلى الانخفاض في المبيعات المحققة خلال الربع الحالي مقارنة مع المبيعات المحققة خلال الربع الماضي، بالإضافة إلى الزيادة في المصاريف التشغيلية خلال الربع الحالي.

ويعود الانخفاض في المبيعات خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي إلى الانتهاء من بيع كامل الوحدات المتاحة للبيع التابعة لأحد مشاريع الشركة .

كما يعود الارتفاع في صافي الخسارة خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي إلى الانخفاض في المبيعات المحققة خلال الفترة الحالية مقارنة مع المبيعات المحققة خلال الفترة المماثلة من العام الماضي، بالإضافة إلى الزيادة في المصاريف التشغيلية خلال الفترة الحالية.

ذات صلة

المزيد