الخميس, 4 يوليو 2024

الرئيس التنفيذي لـ MIS Pay: نسعى لإحداث فارق في قطاع الدفع الآجل

“المعمر لأنظمة المعلومات” تعزز تواجدها في قطاع التقنية المالية عبر خدمة الدفع الآجل من خلال تطبيق “ام اي اس باي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تتفوق شركة المعمر لأنظمة المعلومات في مجال التقنية والابتكار بفضل خبراتها الواسعة، إذ تتخصص في تقديم حلول تقنية مطورة نظراً لالتزامها بمعايير الجودة والابتكار، إلى جانب نجاحها في ترسيخ مكانتها كشريك ومحطة أساسية للخدمات التقنية المطوّرة.

وتزامناً مع تركيزها على تلبية متطلبات العملاء بشكل مبتكر ومريح في آنٍ واحد، أطلقت الشركة تطبيق MIS pay؛ كمقدم خدمات تمويلية حيث يوفر مجموعة من الحلول المبتكرة التي تقوم في الأساس على تطوير حلول الدفع الآجلة وخيارات التمويل المرنة.

ونتيجة التزامها بمعايير الابتكار والجودة ورغبتها في تحقيق رضا العملاء وتسهيل حياتهم اليومية بأدوات مالية تتلائم مع احتياجاتهم وتتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية، احتلت شركة MIS Pay مكانة كأول شركة تتجنب فرض رسوم إضافية أو فرض غرامات مالية عند التأخر في السداد تتوافق الشريعة، مع استمرارها في تعزيز مكانتها كونها شريك موثوق في قطاع التجارة الإلكترونية و المعارض التجارية.

اقرأ المزيد

ووفقًا لرؤية عمر العماوي الرئيس التنفيذي، تسعى الشركة إلى تحقيق التفوق والريادة بتبني منتجات مالية مبتكرة وموجهة نحو تلبية الاحتياجات وذلك بالتركيز على الابتكار المستمر وتطوير الخدمات والمنتجات بما يعكس احتياجات السوق وتطلعات العملاء.

وأشار العماوي إلى أن الشركة تعمل على إحداث الفارق في قطاع الدفع الآجل، لمواصلة رحلة ريادتها، والتسهيل على عملائها.

كما تستعد MIS Pay للمضي قدمًا وفق استراتيجياتها القوية ورؤيتها الواضحة بالبحث عن الفرص الجديدة والتحديات، مع الحفاظ على التميز والاستمرار لتحقيق استراتيجيتها الطموحة.

ذات صلة

المزيد